Flag Counter

Flag Counter

Sunday, June 6, 2021

عِزبة تركي آل الشيخ طال عمره

وكما هو متوقع لم يقف مع المطربة المصرية آمال ماهر أي فنان وحتى نقابة الفنانين المصريين كأن على رؤوسهم الطير أو حتى أكون أكثر دقة, كأن على رؤوسهم تركي آل الشيخ طال عمره. ولم يشف الغليل منه إلا جمهور نادي الأهلي الذي وفي مناسبة كروية شتمه بأقذع الألفاظ. ورغم اعتراضي على أسلوب الشتائم وهتك الأعراض, أسلوب يمارسه الإعلام الممول سعوديا وذباب الكتروني, إلا أن تركي آل الشيخ زودها حبتين كما يقول المصريون. 

تركي آل الشيخ وهو ضابط سعودي سابق ومن المقربين الى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ساهم في اعتقال وتعذيب ولي العهد السابق محمد بن نايف حيث قام بحرمانه من أدويته ووجه إليه إهانات بأنه مدمن مخدرات. كما أنه تولى التحقيق مع المعتقلين في فندق الريتز وقام بتعريض بعضهم الى التعذيب خصوصا الأمير الوليد بن طلال الذي قام آل الشيخ بضربه فلقة.

تركي آل الشيخ يشعل منصب رئيس هيئة الترفيه رغم أنه يتفاخر بأنه ينحدر مباشرة من نسل محمد بن عبد الوهاب حيث يقوم بالسياحة في بلاد الله بذريعة الترفيه والرياضة وينفق من ميزانية مفتوحة بدون أي شفافية أو مسائلة رغم الإعلان عن مكافحة الفساد في السعودية ورغم أن تركي آل الشيخ كان يحقق مع متهمين في قضايا فساد. يتحدث تركي آل الشيخ عن الاستثمارات الرياضية في بلدان مثل مصر وهدفه الحقيقي هو تخريب الرياضة المصرية. كما أنه لا محاسبة ولا رقابة على تلك الإستثمارات ولا على عائداتها وكيف يتم الإنفاق عليها وماهو مصدر الأموال التي تملأ حقيبة تركي آل الشيخ والتي ينفقها دون حساب.

بالعودة الى مشكلة تركي آل الشيخ مع المطربة آمال ماهر حيث يبدو أن أحدهم قد لعب دور الخاطبة وأقنعها بالزواج من تركي آل الشيخ سنة 2015 بعد أن قبضت هي المبلغ المعلوم وقبض أطراف آخرون توسطوا في الموضوع مبالغ معلومة. وتلك ليست غريبة في الوسط الإعلامي المصري حيث لعب رئيس ماسبيرو السابق ممدوح الليثي دور القواد لصالح وليد الإبراهيم, الملك السابق لمجموعة قنوات إم بي سي في زواجه من سمية الخشاب ومن شيرين سيف النصر. تركي آل الشيخ ورث من وليد الإبراهيم إدارة قنوات إم بي سي وفضائحه الغرامية التي يرافقها طبل وزمر حيث تعود مشكلته مع المطربة آمال ماهر الى سنة 2017-2018 حيث قام باقتحام شقتها والتعدي عليها بالضرب وذلك بحماية الأمن المصري. كما قام بشراء كافة أعمالها من أجل محاربتها وتم مؤخرا حذف قناتها على اليوتيوب بدون أي سبب واضح.

آمال ماهر تتعرض الى ضغوطات بعد أن اعتقدت أن دخول الحمام مثل الخروج منه ولم تكن تعلم أن تركي الشيخ طال عمره لا بد أن يصفي حساباته مع كل زوجاته وعشيقاته السابقات حتى لا يطأهن أحد غيره فيلحقه إثم كبير. وتبقى مصر عزبة تركي آل الشيخ كما كانت عزبة معمر القذافي الذي كان يختطف المعارضين له الذين يلجئون الى مصر وعزبة صاحب السمو الملكي تركي بن عبد العزيز الذي كانت كلابه تقوم بعض المصريين والذي رفض دفع فاتورة فندق خمسة نجوم بلغت 4.5 مليون دولار لأن الخدمة لا ترتقي الى المستوى المطلوب حيث كان يقلق منام سموه أصوات الضفادع.

مع تمنياتي للجميع بدوام الصحة والعافية

النهاية


No comments:

Post a Comment