Flag Counter

Flag Counter

Wednesday, June 2, 2021

تحية للإعلامي المصري المتميز محمود سعد

الإعلام المصري أصبح حالة من الفوضى يعمل لمن يدفع أكثر. ولعل المتابعين للإعلام في مصر يلاحظون أنهم يفجرون في الخصومة وأن هناك الكثير من القنوات على اليوتيوب أو الفضائيات أو المواقع التي تهتك في الأعراض وتنشر الإشاعات والأخبار المغلوطة. ومؤخرا يعمل الإعلام المصري الرسمي والموازي على موضوع سد النهضة حيث يحاولون إقناع المصريين بأن أثيوبيا سوف تكون عاجزة أمام مصر وأنها سوف تخضع للشروط المصرية في النهاية. والحقيقة أن موضوع سد النهضة موضوع شائك وقد أفرد له مقالة منفصلة. 

ولكن من يريد أن يشاهد مصر على حقيقتها, أهل مصر الطيبين والمكافحين ممن يعملون بشرف وأمانة, فعليه أن يشاهد فيديوهات الإعلامي المتميز محمود سعد. 

فيديوهات محمود سعد تصوِّر المصري العادي البسيط والكادح بدون كذب وتلفيق أو إسفاف. والحقيقة أنني من المتابعين له خصوصا الفيديو عن (بطل مصر وافريقيا والعرب وسابع العالم في رفع الاثقال.. الان هو بقال في السويس!!!) وفيديو أخر عن (ايناس فنانة قدرت تحول قش الرز لورق بديع).

محمود سعد إعلامي مصر متميز يحاول أن ينقل الواقع كما هو للمشاهد حتى يحاول إصلاح ما أفسدته وسائل الإعلام الأخرى التي تنقل صورة نمطية معينة عن مصر وتحاول ترسيخها في عقل المشاهدين.

مع تمنياتي للجميع بدوام الصحة والعافية

النهاية

No comments:

Post a Comment