Flag Counter

Flag Counter

Tuesday, December 28, 2021

المعارضات العربية, سفالة بلا حدود

سفالة بلا حدود هو إسم برنامج يجب تقديمه عن المعارضات العربية لأنهم من المحيط إلى الخليج وبلا إستثناء دكاكين استرزاق من السفارات الأجنبية وبعضهم لا يكاد يفارق أبواب تلك السفارات يذهبون للشكاية للسفير الأجنبي كلما دخلوا فرعا أمنيا أكلوا فيه كفين بسبب وقاحتهم وسفالتهم وعمالتهم للأجنبي وقد كان بإمكان الأجهزة الأمنية تعليق مشانقهم بسبب الأدلة التراكمية على تلك العمالة والسفالة. 

يخرجون بمظاهرات يطالبون فيها بتدخل النانو ويهددون بتدمير وحرق البلد وقتل آلاف المواطنين الأبرياء لأنهم اختلفوا مع نظام الحكم ثم بعد ذلك يزعمون أن هذه الحرية والديمقراطية ونرى المقالات والبرامج التلفزيونية في المحطات والصحف الأجنبية تتباكى على ضيعان الحرية في الوطن العربي وعن الذين يزعمون أنها ديكتاتوريات تحكم بلدان الوطن العربي وأخص بالذكر معارضات الإسلام السياسي وأحزابهم من سلفيين وإخوان مسلمين لإنهم (The same shit) منافقون وكاذبون يرفضون الوقوف للسلام الوطني في بلدانهم بينما في احتفالات السفارات الأجنبية يقفون مثل الألف احتراما للسلام الوطني لبلد أجنبي. 

تخيلوا ماذا سوف يحصل لو خرجت مظاهرة في أمريكا ورفعت أعلام القاعدة وصور أسامة ابن لادن والظواهري والزرقاوي وغيرهم ممن يجاهدون ضد المواطنين العرب والجيوش العربية وليس لتحرير الأقصى السليب؟ تخيلوا الشحططه والبهدلة والطرد من أمريكا وقد ينتهي الحال في السجن أو معتقل جوانتانامو؟ فقط تخيلوا....لك ليش هيك يا أمريكا سجنتي متظاهرين رافعين صور أسامة بن لادن وحققتي معهم وطرديتهم ووضعتي أسمائهم على القوائم السوداء في المطارات الأمريكية...لك يا أمريكا وين الحرية؟

مع تمنياتي للجميع بدوام الصحة والعافية

النهاية

No comments:

Post a Comment