Flag Counter

Flag Counter

Monday, December 20, 2021

فيروس كورونا يعلن وفاة الديمقراطية الغربية

الصدفة هي فقط التي تجعل ظهور سلالة جديدة من فيروس كورونا قبل أعياد الميلاد ورأس السنة. حجة الذين يبصمون بحوافرهم على كلام الحكومات ويصدقونه أنه وحي منزل من عند الله أن ذلك وقت الشتاء و موسم انتشار الفيروسات الموسمية ومنها الأنفلونزا او الكورونا. سلالة فيروس أوميكرون ظهرت في جنوب أفريقيا في أحد أكثر المناطق الحارَّة في العالم. 

الفيلسوف السلوفيني سلافوي جيجيك الذي وصفته صحف عربية بأنه ظاهرة و تحدثت عنه وسائل إعلام غربية بأنه أخطر فيلسوف في الغرب وصف أزمة فيروس كورونا في كتاب من تأليفه بعنوان "Panic, Coronavirus shake the world" أنها آخر مراحل الرأسمالية وأن سوف يظهر نظام شيوعي عالمي جديد بعيد كل البعد عن الشيوعية التقليدية وأنَّ مواجهة فيروس كورونا تحتاج الى ردة فعل عالمية منسَّقة وموحَّدة. سلافوي جيجيك يدعو الى تأسيس ديكتاتورية شيوعية عالمية. حتى بقايا الشيوعيين تحاول الإستفادة من أزمة فيروس كورونا. 

الإعلام يكذب وبالطبع الإعلام في الوطن العربي أكثرهم كذبا. دولة عربية تقوم بعمل دعاية مكثفة في وسائل إعلام مختلفة حول جهودها في مكافحة فيروس كوورنا حيث تزعم أنَّ ١٠٠% من السكَّان تلقوا الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا وأن ٩٢% من السكان تلقوا الجرعة الثانية وذلك كذب محض. فيروس الإنفلونزا الموسمي يقتل في بعض الدول ومنها تلك الدولة أضعاف عدد المرضى الذي يتوفاهم الله بسبب فيروس كورونا.

هناك الكثير من الدول العربية والغربية التي تشترك وتتفق في الكذب على مواطنيها وإجبارهم على تلقي اللقاح بوسائل ضغط مختلفة منها حرمان طلاب الجامعات من التعليم ومنع دخول المولات والأسواق وحتى المستشفيات الحكومية. وفي دول أوروبية أخرى يدرسون فرض غرامات على كل من لم يتلقى اللقاح. دولة عربية تجمع سنويا أكثر من ١٠٠ مليون دولار غرامات فيروس كورونا وليس هناك محاسبة أو مسائلة. هم لا يرغبون في أن تنتهي أزمة فيروس كورونا حتى لو كانت نسبة الوفيات ٠.٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠١% وليس هناك دولة عربية أو غربية لا تتلاعب بأرقام الوفيات.

منظمة الصحة العالمية أعلنت عن نسبة وفيات ٣% قبل الإعلان عن الفيروس أنه وباء عالمي ولكنهم حذفوا تصريحهم و إبتلعوا لسانهم وسارعوا إلى أن يزفوا البشرى الى شركات الأدوية التي يبدو أنها تنوي الإستفادة من الفيروس ربما ١٠ سنين قادمة. شركة فايزر أعلنت عن اللقاح في نفس اليوم الذي تم فيه الإعلان رسميا عن خسارة دونالد ترامب إنتخابات الإعادة الرئاسية في الولايات المتحدة. صدفة أخرى تضاف الى صدفة ظهور متحور جديد قبل عطلة الأعياد و رأس السنة. طبعا متحورات كورونا مستمرة في الظهور ولكن المتحور الذي يتم تسليط الضوء عليه إعلاميا هو الذي سوف يصبح نجم الساحة ويكون السبب في إصابة البشرية بالكآبة بسبب تخريب العطلات وأعياد الميلاد وحظر السفر وحظر التجول. قبل المتحور أوميكرون, كان هناك المتحور (مو) والمتحور (ابسيلون) والذي بدأ التسخين إعلاميا وتركيز الأضواء عليهما قبل أن تصدر الأوامر بصرف النظر الى فترة الأعياد ورأس السنة الميلادية.

أزمة فيروس كورونا سوف تتحول الى مسلسل تلفزيوني ممل أطول من أطول أي مسلسل تلفزيوني تَمَّ بثُّه وسوف يستمر الأبناء والاحفاد في متابعته بعد أن يتوفى الله جيل الآباء ولم ينتهي مسلسل الفيروس. 

مع تمنياتي للجميع بدوام الصحة والعافية

النهاية


No comments:

Post a Comment