Flag Counter

Flag Counter

Tuesday, May 28, 2024

الأردن في عين العاصفة

تحاول قطر على هامش عملية طوفان الأقصى أن تلعب على جميع الحبال ومحصلة الجهود القطر في مجملها تخدم أهداف وأجندات العدو الصهيوني خصوصا في الأردن. قطر تقوم بدعم تنظيم الإخوان المسلمين حيث احتضنت رموزه الهاربين من مصر وسوريا ومنهم المفتي السابق يوسف القرضاوي و منحتهم جوازات سفر قطرية و وظائف وقدمت لهم الدعم الإعلامي من خلال قناة الجزيرة التي أصبحت بلا مبالغة منبرا للتنظيم وفي الوقت نفسه منبرا لشخصيات إسرائيلية تحت مسمى الرأي والرأي الأخر. وقد كانت قناة الجزيرة هي أول محطة إخبارية عربية تقوم بالتطبيع الإعلامي مع العدو الصهيوني وادخلته الى كل منزل عربي حتى يسمع المواطن العربي وجهة نظر القتلة والمجرمين المحتلين الأرض الفلسطينية.

وفي الوقت نفسه فإن قطر تحتضن أكبر القواعد العسكرية الامريكية في العيديد والسيلية ويقع مكتب مفتي قطر المصري يوسف القرضاوي على مسافة  مقرط العصا من السفارة الإسرائيلية التي تعمل في قطر تحت مسمى مكتب تجاري. شخصيات سياسية إسرائيلية رفيعة منهم جزار قانا شيمون بيريز قاموا بزيارة قطر وتجولوا في مباني و استديوهات قناة الجزيرة  ووزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة تسيبي ليفني زارت قطر كما قام حاكم قطر السابق حمد بن خليفة آل ثاني بزيارة فلسطين المحتلة في عدد من المناسبات والتقى مسؤولين إسرائيليين.

عملية طوفان الأقصى ٧/أكتوبر/٢٠٢٣ أصبحت واضحة الآن من حيث التخطيط والأهداف ومن هو المستفيد. خطط العملية وضعتها روسيا وذلك واضح من التزامن بين تقدم قوات المشاة والطيران والقصف المدفعي في الوقت نفسه, قطر قدمت التمويل, إيران زودت فصائل المقاومة الفلسطينية بالسلاح والمنفذ فلسطيني. روسيا هي مستفيد رئيسي لأن الدعم الذي قدمته الولايات المتحدة وأوروبا الى دولة الكيان الصهيوني قد أدى الى انشغالهم عن أوكرانيا مما سمح للقوات الروسية بتحقيق تقدم في المعارك على الأراضي الأوكرانية. إيران هي أيضا حققت أهدافها في إشغال الولايات المتحدة و دولة الكيان الصهيوني الذي ربما كانوا يخططون من أجل توجيه ضربة عسكرية ضد إيران.  قطر تحاول التعويض عن صغر مساحتها وقلة عدد سكانها بتطبيق شعار القائد المغولي جنكيز خان:"لا يكفي أن أنجح، بل يجب أن يفشل الآخرون جميعا" حيث تحاول ضرب الجميع واللعب على جميع الحبال والقفز هنا وهناك وإستخدام ثروة النفط والغاز في محاولة من أجل التأثير على مجريات الأحداث العالمية.

الأردن في عين العاصفة وهناك الكثير من المحاولات التي تقوم بها حركة حماس من أجل ضرب أمن واستقرار الأردن بهدف تحقيق أهداف العدو الصهيوني في تحويله الى وطن بديل للفلسطينيين حيث صرح عدد من قيادات حماس في أكثر من مناسبة بتصريحات ضد الأردن على الرغم من لفت نظر القيادة الأردنية لهم بعد القيام بذلك.  وحيث أنه لا يمكن أن تكون الأردن وطن بديل بدون أن تنهار أمنيا وسياسيا وإقتصاديا فإن حركة حماس بالتعاون مع قطر تعمل على ذلك. حصار سفارة العدو الصهيوني من غوغاء المتظاهرين وقاع المجتمع والدهماء والتحرش بقوات الأمن التي تقوم بواجبها محاولات الاستفزاز المتعددة ضد أفراد جهاز الأمن العام هدفها أن تقوم قوات الأمن بردة فعل وعندها تحصل مجزرة وربما هناك قناصة مجهولين جاهزين من أجل إطلاق قنصات استفزازية وقناة الجزيرة جاهزة من أجل التصوير والتحريض كما فعلت في تونس, مصر, ليبيا و سوريا.

حركة حماس لديها أهداف تتجاوز فلسطين التي ليست سوى نكاشة أسنان لا تراها حركة حماس على الخارطة كما صرح القيادي في حماس محمود الزهار. أهداف حركة حماس التي تنتمي الى الإخوان المسلمين من تيارات الإسلام السياسي هي إقامة خلافة إسلامية في جميع الدول العربية وذلك غير ممكن بدون إسقاط جميع أنظمة الحكم العربية الكفرية وبذلك تشترك حماس مع التنظيمات الشيوعية واليسارية العربية التي ترى أن جميع أنظمة الحكم في الدول العربية رجعية ولابد من إسقاطها قبل تحرير فلسطين. تنظيم الإخوان المسلمين كان يتلقى التمويل من شركة قناة السويس التي كانت بريطانيا تمتلك من خلال أسرة روتشيلد حصة كبيرة من أسهمها. وكما أثبت المؤرخون وبالوثائق أن الشيوعية قد ساهمت في تأسيسها رؤوس الأموال اليهودية الصهيونية خصوصا بنوك وول ستريت في مدينة نيويورك وأن كارل ماركس كان يتلقى التمويل من أثرياء اليهود وأن قادة الحركة الشيوعية منهم كارل ماركس و تروتسكي كانوا من اليهود أو متزوجين من يهوديات منهم لينين و ستالين وكان لديهم تمويلات ضخمة حيث تمكن تروتسكي من تأسيس صحيفة البرافدا الناطقة بإسم الحزب الشيوعي من أموال كان مصدرها ألمانيا القيصرية. والد زوجة تروتسكي الثانية كان أحد كبار شركاء آل روتشيلد وبذلك تصبح الصورة الكلية واضحة من حيث العلاقة بين الإخوان المسلمين , الصهيونية والحركة الشيوعية حيث يلتقون جميعا في سبيل تحقيق أهداف الحركة الصهيونية التي تسعى الى حكم العالم وإقامة حكومة النظام العالمي الجديد.

مع تمنياتي للجميع دوام الصحة والعافية

رابط الموضوع على مدونة علوم وثقافة ومعرفة

الرجاء التكرم الضغط على رابط الموضوع بعد الإنتهاء من قرائته لتسجيل زيارة للمدونة

النهاية

No comments:

Post a Comment