Flag Counter

Flag Counter

Thursday, October 24, 2024

رسالة الى الدكتور الكويتي فهد الشليمي, لا فض فوك

عقيد كويتي متقاعد فهد الشليمي بعد أن تدكتر(حصل على الدكتوراه) في العلوم السياسية وأصبح رئيس مركز أبحاث(Think Tank) ويظهر على اليوتيوب وأنا في الحقيقة أول مرة أسمع بإسمه.


الدكتور العقيد ظهر في فيديو يطالب الشعوب التي خربت بلادها بايديها أن لا تطالب دول الخليج بأن تكون دول ٩١١, رقم الطوارئ في أغلب الدول.


دكتور في العلوم السياسية برتبة حمار وليس عقيد أو هو يستحمر على المشاهدين ويتجاهل الحقائق والوقائع.


السعودية, قطر والكويت دولة الدكتور الحمار مولت الربيع العربي والاضطرابات في الدول العربية تونس, مصر, ليبيا, اليمن و سوريا وذلك بالتنسيق مع الولايات المتحدة والرئيس باراك أبو عمامة شخصيا. الهدف كان تسليم الحكم في تلك الدول الى تنظيم الإخوان المسلمين تسليم مفتاح حتى تصدر الفتاوى بتصفية القضية الفلسطينية وتهجير أهالي قطاع غزة الى سيناء والضفة الغربية الى الأردن. رئيس الوزراء القطري حمد بن جاسم يعترف بتورط قطر والسعودية في تمويل الإرهابيين في سوريا وذكر بالنص:"تهاوشنا على الصيدة وفلتت منا."


النائب وليد الطبطبائي كويتي وليس من كوكب المريخ شارك في القتال الى جانب الإرهابيين في سوريا وظهر في فيديو وهو يطلق الصواريخ على مواقع الجيش السوري. كيف تعاملت حكومة الكويت مع النائب الإرهابي؟ إذا هم موافقون على تصرفاته وشركاء في سفك دم الشعب السوري. الشافي العجمي مواطن كويتي إرهابي تفاخر في مظاهرة أمام سفارة لبنان في الكويت بأنهم, الإرهابيون المعتدلون, ذبحوا رجل دين شيعي بعد أن قتلوا(قطعوا رؤوسهم) ابنه و زوجته أمام عينيه. حجاج فهد العجمي وأعتقد أنه إبن عم الشافي العجمي مواطن كويتي أخر على قوائم الإرهابيين الأمريكيين المعتدلين يظهر في برامج بودكاست يروج للإرهاب والفتنة الطائفية.


قنوات الجزيرة القطرية والعربية السعودية (عرب الخليج) تحولت الى ناطق بإسم الإرهاب والإرهابيين و أموال البترودولار مولت الإرهابيين في نصف دزينة دول عربية على الأقل.


والأن تطالب الدول الأخرى بأن لا يتصلوا بكم وأنكم لستم خدمة الطوارئ ٩١١ ولكن في الحقيقة أنتم من أشعل النار وسوف تحرقون بها إن عاجلا أم عاجلا.


مع تمنياتي للجميع دوام الصحة والعافية


النهاية

No comments:

Post a Comment