Flag Counter

Flag Counter

Thursday, October 24, 2024

لا دخان من دون نار, مرتزقة سوريون من ألمانيا للقتال في جيش الإحتلال الصهيوني

جيش الإحتلال الصهيوني يعاني من نزيف بشري حاد وإعلام الكيان الصهيوني يخفي الحقائق ويطالب الإسرائيليين بعدم تصوير فيديوهات أو صور للخسائر الحقيقية نتيجة الصليات الصاروخية للمقاومة الفلسطينية واللبنانية. هناك عشرة آلاف جندي إسرائيلي قتلى أو جرحى أو يزورون عيادات الطب النفسي بإنتظام نتيجة الحرب على الجبهتين اللبنانية والفلسطينية. ولكن ذلك الرقم مع افتراض التعتيم الإعلام الصهيوني على خسائره الحقيقية ربما يكون ضعفين أو ثلاثة أضعاف.


هناك شائعات منتشرة هنا وهناك نقلا عن مجلة دير شبيغل الألمانية أن دولة الكيان الصهيوني طلبوا من ألمانيا تجنيد مرتزقة من اللاجئين السوريين المقيمين على أراضيها وذلك للقتال في قطاع غزة وربما جنوب لبنان وكما نعلم فإنه لا دخان من دون نار. هناك مرتزقة من قوات المعارضة السورية يقاتلون الى جانب حكومة الوفاق حلفاء تركيا في ليبيا حيث تقدر أعدادهم ٧٠٠٠ مرتزق. كما أنه هناك مرتزقة سوريين من قوات المعارضة السورية يقاتلون القوات الروسية في أوكرانيا تحت راية الفيلق الدولي(الأجنبي). فرنسا أيضا لديها فيلق أجنبي جميعهم من المهاجرين وطالبي اللجوء تعرض عليهم التجنيد مقابل الجنسية الفرنسية وهم أول من ترسلهم فرنسا وجنود الصفوف الأمامية في معاركها خارج الأراضي الفرنسية.


جنود الإحتياط في الجيش الإسرائيلي يهددون بالعصيان ورفض الخدمة بسبب رفض الحكومة التوصل الى اتفاق يعيد الأسرى الى منازلهم وأسرهم. جندي الاحتياط في جيش الإحتلال الإسرائيلي إليران مزراحي الذي يبلغ من العمر ٤٠ عاما ولديه اربعة أطفال فضل الموت منتحرا على أن يعود الى الخدمة العسكرية في قطاع غزة. جباليا تحت الحصار العسكري الإسرائيلي المحكم وعلى الرغم من ذلك فإن المقاومة الفلسطينية تنجح يوميا في نصب الكمائن وتدمير دبابات العدو الصهيوني وقتل جنوده حتى أن المقاومين نجحوا في قتل قائد اللواء ٤٠١ العقيد إحسان دقسة. 


مع تمنياتي للجميع دوام الصحة والعافية


النهاية


No comments:

Post a Comment