Flag Counter

Flag Counter

Friday, October 11, 2024

كتاب "إستهداف أهل السنة"(٣)

الرئيس الأوغندي يوويري موسيفيني أعلن في مايو ٢٠٢٣ عن إصدار قانون جديد يجرم المثلية الجنسية ويعاقب عليها بعقوبات مشددة تصل الى الإعدام. الرئيس الأمريكي جو بايدن الفرنسي إيمانويل ماكرون كانوا من أوائل المنددين بالقرار وتنظيم داعش سارع فورا وبدون تأخير الى القيام بعمليات ضد مدارس وتفجيرات في أوغندا حيث قتل ما يزيد عن ٤٢ تلميذا ومدرسا. 


تنظيم داعش أو الإخوان المسلمين وجهان للعملة ذاتها وإختلاف أو تغيير الأسماء هي لعبة أبدعتها التنظيمات الأصولية التي تعبِّرُ عن هوية سنية أو وهابية حتى أكون أكثر دقة في التعبير. إن تنظيمات الإسلام السياسي(السنة) هم عصا في تصرف وخدمة الإدارة الأمريكية وهم جنود الأجهزة الأمنية الأمريكية يذهبون الى حيث لا يمكن أن ترسل الحكومة الأمريكية جنودها و يقومون بعملهم كما هو مخطط لهم.


مواطن أردني (حمار) قام بتفجير إنتحاري في سوق شعبي في مدينة الحلة العراقية حيث غالبية سكانية من العراقيين الشيعة. عائلة الانتحاري أقامت له عزاء و زفة الملائكة و مهنئين بالعمل الجبان الخسيس الذي قام به ملئوا مكان التعزية. شخص معتوه غسلت الدعاية الأصولية دماغه وأقنعته أن تفجير إنتحاري يقوم به في سوق شعبي يرتاده فقراء العراقيين الشيعة سوف يدخله الى الجنة حتى يحصل على الحوريات ويشرب مع النبي عليه أفضل الصلاة والسلام من الحوض.


الدعاية وغسيل الدماغ أمر تقوم به بإحترافية عالية دوائر ومؤسسات تستخدم التنظيمات الأصولية(السنية) في نشر تلك الدعاية وتجنيد المقاتلين وجمع التمويل. قطر دفعت أكثر من ٣٦ مليار دولار في تمويل عصابات مسلحة في سوريا منذ نهاية سنة ٢٠١٠ والسعودية قامت بإطلاق العنان للمشايخ ونجوم الفضائيات حتى يصدروا الفتاوى بالجهاد في سوريا. 


رجال دين من أمثال عدنان العرعور كانوا يصرحون على الفضائيات بذبح المسيحيين والشيعة والعلويين والأقليات في سوريا و فرم لحومهم وإطعامها للكلاب بدون أي محاسبة أو مسائلة على الرغم من أن عدنان العرعور موظف حكومي يتلقى راتبا بوصفه مسؤول عن مشروع جمع السنة النبوية. أولاد عدنان العرعور كانوا يمضون إجازاتهم في منتجعات فاخرة في الفلبين بينما يفتي والدهم و يرسل أولاد الأخرين الى الموت. 


مع تمنياتي للجميع دوام الصحة والعافية


…يتبع

No comments:

Post a Comment