Flag Counter

Flag Counter

Tuesday, October 22, 2024

ماهي دوافع الكيان الصهيوني من مهاجة مؤسسة القرض الحسن في لبنان؟

نقلت وسائل الإعلام أن سلاح طيران العدو الصهيوني هاجم عدة فروع تعود الى مؤسسة القرض الحسن حيث بلغ عددها ١٣ فرعا. مؤسسة القرض الحسن أقرب الى الشبه بمؤسسة بنك الفقراء في بنغلاديش الذي يمنح قروضا صغيرة لأفراد من أجل تأسيس مشاريع بسيطة. الإعلام الإسرائيلي بالإضافة الى وسائل إعلام عربية متصهينة بدأت في ترويج الإشاعات والأخبار عن عشرات الملايين من الدولارات و أطنان من الذهب كانت في خزائن المباني التي قصفها الطيران الصهيوني وأن الأجهزة الأمنية الصهيونية تعمل على تفكيك حزب الله وبنيته الاقتصادية وأن الحرب لن تنتهي إلا بالقضاء على حزب الله وأن أذرع إيران في المنطقة قد بدأ يصيبها الضعف والوهن وأن إيران نفسها قد بدأت تصبح مكشوفة.


السلام هو عدو دولة الكيان المحتل والصهيونية لأنه بدون حروب وأزمات لايمكن وجود إسرائيل أو إستمرار الأجندات والنظريات الصهيونية. هناك أكبر كذبة غبية للغاية أن الأجهزة الأمنية الإسرائيلية تسعى الى تفكيك حزب الله والقضاء على حركة حماس ثم ماذا بعد؟ من سوف يحاربون؟ إسرائيل سوف تحارب الصين على سبيل المثال. دولة الكيان الصهيوني أعلنت في الكنيست عن هويتها اليهودية وأنها دولة اليهود حصريا وبذلك أصبح وجود تنظيمات مثل حماس والجهاد الإسلامي أو حزب الله أمرا غاية في الأهمية. هناك تجار حروب و ازمات, شركات صناعة الأسلحة, بنوك وصناديق تحوط تستفيد من إستمرار الصراع في منطقة الشرق الأوسط أو بلاد الشام, العراق واليمن حتى أكون أكثر تحديدا وهي بقعة جغرافية لها مكانتها في التراث الديني للمسلمين, اليهود والمسيحيين على حد سواء.


ماهي دوافع الكيان الصهيوني وماذا سوف يستفيد من قصف خيمة للنازحين في مواصي خان يونس؟ أو قصف مناطق سكنية ليس فيها تواجد للمقاومة الفلسطينية أو مقاتلين من حزب الله؟ ماذا سوف يستفيد الكيان الصهيوني من قصف خيام النازحين في محيط المستشفيات في قطاع غزة؟ هناك مجازر يرتكبها جيش الاحتلال الصهيوني و فلسطينيون يحرقون أحياء وأطفال يتقطعون أشلاء. ما هي أسباب ودوافع ذلك؟


العقيدة الإجرامية اليهودية والصهيو-مسيحية يمكن أن يطلع عليها أي شخص في العهد القديم من الكتاب المقدس حيث يأمر رب اليهود بشق بطون النساء الحوامل, تحطيم رؤوس الأطفال الى الصخرة وإغتصاب النساء. الهدف من كل تلك العمليات التي يعتقد البعض أنها عبثية ليس القضاء على حزب الله أو حماس أو حتى تحييد القدرات المالية للمقاومة وتلك أمور غير ممكنة وإلا لماذا تركت دولة الكيان الصهيوني قدرات المقاومة تنمو امام أعينها. السبب هو سياسة الأرض المحروقة وجعل الحياة مستحيلة للسكان المدنيين وإجبارهم على الرحيل, سكان قطاع غزة الى مصر والضفة الغربية الى الأردن حتى إعادة إستيطان قطاع غزة والضفة الغربية.


القضية ليس إختراع صاروخ يصعد الى الفضاء وتفسيرها بسيط وسهل للغاية. قناة العربية(العبرية) الصهيوسعودية نشرت تقريرا عن مؤسسة القرض الحسن تتهمها بانها تعمل خارج إطار النظام المالي اللبناني رغم أنها مرخصة رسميا من الحكومة اللبنانية منذ ثمانينيات القرن العشرين. قناة العربية تنتمي الى إعلام البترودولار وتخضع الى السيطرة المباشرة من مكتب ولي العهد السعودي بعد أن إستولى عليها من أصهار الملك السابق فهد بن عبد العزيز آل الإبراهيم بعد أن سجنهم في فندق الريتز وضربهم فلقة.


مع تمنياتي للجميع دوام الصحة والمعرفة


النهاية


No comments:

Post a Comment