Flag Counter

Flag Counter

Thursday, February 15, 2024

كلاكيت نمبر تو, من يحكم العالم؟

رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق آرييل شارون كانت وفاته بطيئة ومؤلمة للغاية ولم تكن طبيعية كما صرَّحَ القيادي السابق في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بسام أبو شريف. الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات كانت وفاته أيضا غير طبيعية ونشرت قناة الجزيرة بعد بضعة سنين من وفاته فيلما وثائقيا أن توفي مسموما بواسطة البولونيوم-٢١٠ المشع. ولكن في الحقيقة فإن أعراض مرض الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات والتي توفي بسببها هي ذاتها الأعراض التي ظهرت على الرئيس الجزائري السابق هواري بومدين قبل وفاته ومسؤول العمليات الخارجية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وديع حداد. شريف الحسيني أحد مساعدي وديع حداد وأحد أعضاء حركة القوميين العرب والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين صرَّح في مقابلة مع قناة الجزيرة أنَّ مسؤولا جزائريا أخبره أن أعراض مرض الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات والرئيس السابق هواري بومدين هي ذاتها الأعراض وحيث أنه من المعروف أن الأخير توفي مسموا بمادة الثاليوم.

هناك الكثير من المصطلحات والتي تنشرها وسائل الإعلام مثل النظام العالمي الجديد, مجموعة البيلدبيرغ, الماسونية أو المتنورين والهدف الذي تسعى وسائل الإعلامية والهدف من ذلك هو تحقيق حالة من الإرتباك وعدم اليقين والسعي وراء الأوهام حتى لا تدرك الشعوب الحقيقة. ولكن هناك تساؤلات مستمرة عن هوية النظام العالمي الجديد أو من يحكم العالم ويسيطر على ثرواته وهل هم آل روكفلر وهم من اليهود الأمريكيين أو آل روتشيلد من يهود أوروبا وماهي أهدافهم النهائية إذا كان هناك أيُ منها. ولعل المتابعين دقائق الأحداث ويقرأون ما بين السطور يلاحظون على سبيل المثال الحرب الأهلية الأمريكية بين الشمال والجنوب وأن هناك قادة مؤثرين في جبهتي الصراع ينتمون الى تنظيم الماسونيين الأحرار وأيضا في الحروب الأوروبية هناك مقاربات مماثلة والصراع بين النخب في الولايات المتحدة ودراسة تاريخ الصراع بين آل روكفلر و آل روتشيلد. 

هناك جهة ما نفوذها يفوق الحكومات والتنظيمات مهما كانت هويتها وهي التي تدير المشهد وتمثِّلُ حكومة النظام العالمي الجديد أو القديم لايهم لانها قائمة منذ مئات بل أكثر من الفي عام ويشاع على نظاق واسع وقد يكون ذلك الإحتمال هو الأكثر دِقَّة أنهم يمثلون مجلس السنهدرين المؤلف من واحد وسبعين عضوا يمثلون الأعضاء ورئيس المجلس وهو الهيئة القضائية العليا لليهود وهي التي حكمت على يسوع المسيح بالإعدام وطالبت الحاكم الروماني بيلاطس بتنفيذ الحكم ورواية تلك الحوادث موجودة في الأناجيل لمن يرغب في الرجوع اليها. وهناك معلومة أخرى تحتاج الى المزيد من التحقيق حول أصل اليهود المعاصرين وأنه ليس بينهم وبين اليهود من أبناء يعقوب(إسرائيل) أي ارتباط وراثي(جيني)لأنهم ينتمون الى يهود الخزر وهم في أصولهم قبائل تركية وثنية تمكنوا من تأسيس إمبراطورية في المنطقة الممتدة من بحر قزوين الى البحر الأسود ومن القوقاز الى نهر الفولغا حتى تم القضاء عليهم من الأقوام السلافية التي أسَّسَت لاحقا الإمبراطورية الروسية. إن أخر أثر لما يدعى مجلس السنهدرين يمكن تتبعه كما ترى بعض الآراء الى بولندا حيث تواجد ٨٠% من يهود أوروبا ولعل ذلك ليس مصادفة ولكنه يحتاج الى المزيد من التدقيق.

مع تمنياتي للجميع دوام الصحة والعافية

النهاية

No comments:

Post a Comment