Flag Counter

Flag Counter

Monday, July 1, 2024

اليهود والثورة البلشفية في روسيا القيصرية

كان اليهود يكرهون القيصر  نيقولاي  الثاني وأسرة رومانوف والسبب أن ملوك آل رومانوف هم من هزم قوات مملكة الخزر اليهودية وضم أراضيهم الى روسيا القيصرية.  أعدم البلاشفة جميع أفراد أسرة رومانوف ليلة ١٦-١٧/يوليو/١٩١٨ وكما ذكر الباحث الكويتي مهنا حمد المهنا وكتاب جوزيف لاندوفيسكي "السيمفونية الحمراء" فقد وجدت رسومات ورموز الكابالا على مدخل القبو حيث تم تنفيذ عملية الإعدام. كما وجدت أبيات شعر عن التضحية بالقيصر وأسرة رومانوف وأنهم قربان للإنتقام لليهود. إن جميع الأشخاص الذين قاموا بتنفيذ حكم الإعدام كانوا من اليهود. إن عملية الإعدام كانت بأوامر شخصية من لينين الذي يسعى الى الإنتقام من إعدام شقيقه الأكبر ألكسندر أوليانوف بتاريخ ٢٠/مايو/١٨٨٧م بعد القبض عليه بتهمة القيام بأعمال تخريبية وإغتيالات منها محاولة فاشلة لإغتيال القيصرالكسندر الثالث. 

جوزيف ستالين كان من جورجيا ولم يكن يهوديا وكان يسعى بتشجيع من والدته الى دخول سلك الرهبنة فقد تلقى دروسه في مدرسة دينية أرثودكسية من أجل إعداده لذلك. ولكن زوجة ستالين كانت يهودية و كذلك لينين وكبار قادة الحزب الشيوعي والجيش الأحمر. وعندما حاول ستالين مواجهة النفوذ اليهودي المتزايد في الحزب الشيوعي فقد لاحق كبار القادة الحزبيين على رأسهم ليون تروتسكي وكان يهوديا اسمه الحقيقي  ليف دافيدوفيتش برونشتاين حيث نجح أحد عملاء المخابرات السوفياتية باغتياله في المكسيك بتاريخ ٢١/أغسطس/١٩٤٠. زوجة تروتسكي الثانية كانت ابنة أحد شركاء آل روتشيلد وكان تروتسكي يتلقى تمويلات مالية ضخمة ويتنقل في مدينة نيويورك ويقيم في أفخم الفنادق ويسافر بواسطة جواز سفر دبلوماسي أمريكي حصل عليه بتوصية شخصية من الرئيس وودرو ويلسون.  ستالين رفض الانضمام الى اتفاقية بريتون وودز ١٩٤٤ لأنه كان يعلم يقينا الأهداف الحقيقية للاتفاقية ومصالح الجهات التي تخدمها وربما ذلك كان سببا رئيسيا في إغتياله مسموما بتاريخ ٥/مارس/١٩٥٣ حيث كان لافرينتي بيريا رئيس جهاز المخابرات السوفياتية(كي جي بي) هو المشتبه الرئيسي.

إنَّ دور تروتسكي التخريبي الذي مارسه من خلال المناصب والمسؤوليات التي كان يشغلها بوصفه مفوض مكتب العلاقات الخارجية و وزير الحربية كان دورا تخريبيا مرسوما له بدقة بالغة. كان تروتسكي هو المسؤول عن توقيع اتفاقية سلام مع ألمانيا القيصرية ودفع لهم تعويضات ضخمة بلغت ٧ مليارات مارك ضعف المبلغ الذي طلبوه وكان لايزيد عن ٣ أو ٤ مليارات مارك وأصدر أوامره بإحراق الأسطول الحربي الروسي الذي كان يعادل في قوته الأسطول الإنجليزي وقام  بأوامر أمريكية بتسريب نصوص الاتفاقيات السرية التي تم توقيعها بين روسيا القيصرية ودول الحلفاء(سايكس-بيكو) ويعتبر تروتسكي هو الذي قام بتأسيس الجيش الأحمر وهو المسؤول عن مصادرة كنوز وتحف آل رومانوف والكنيسة الأرثودكسية وبيعها في المزادات بأسعار بخسة للغاية بإشراف زوجته الثانية التي كان والدها شريك آل روتشيلد وقام تروتسكي بتعيينها مسؤولة عن تلك المزادات رغم أنه ليس لديها ادنى خبرة مطلوبة في التاريخ والآثار.

روسيا القيصرية هي أحد الضحايا التاريخيين لليهود والصهيونية العالمية حيث يعملون باستمرار على تقسيمها وإضعافها في محاولة السيطرة على ثروات هائلة غير مستغلة وذلك لا يمكن حدوثه مع وجود دولة قوية ونظام حكم قوي. روسيا القيصرية كانت في المساحة تعادل أو تزيد عن مساحة الاتحاد السوفياتي وحاليا دولة روسيا الإتحادية حيث تحتوي أراضيها على النفط والغاز, الفحم, الأخشاب, الذهب, الألماس, الحديد, النيكل, الفوسفات, الفضة, الرصاص وغيرها. النفط كان يساهم في الميزانية الاتحادية بمعدل ٣٦٠-٤٠٠ مليار دولار سنويا بدون حساب الغاز والثروات الأخرى.  دولة روسيا الاتحادية لديها احتياطي ضخم من الذهب يزداد سنويا وذلك ضمان من اقتصاد عالمي متقلب وأفضل حماية للعملة الروسية(الروبل). الدول الغربية تحاصر روسيا اقتصاديا وتفرض عليها عقوبات تستهدف على وجه الخصوص قطاع الطاقة والسبب لا علاقة له بالأزمة الأوكرانية أو شخص الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ولكن عداء تاريخي بين الأنجلوساكسون والعرقية السلافية التي تعتبر روسيا, أوكرانيا وروسيا البيضاء أغلبية السكان. إنَّ أول من قدم الإقتراح الى الحكومة البريطانية بتأسيس تحالف من دول إسلامية ضد روسيا(القيصرية) كان جمال الدين الأفغاني(١٨٣٨م-١٨٩٧م) والذي يعتبره أتباعه مجدداً ومصلحاً إسلاميا ولكنه شخص من أصول غامضة وكان عميلا مزدوجا يعمل مع عدة حكومات منها الحكومة البريطانية.

مع تمنياتي للجميع دوام الصحة والعافية

النهاية

No comments:

Post a Comment