Flag Counter

Flag Counter

Thursday, July 20, 2023

الغرب, حرية أو مهلبية

كنت أستمع الى مكالمة من جزائرية مقيمة في فرنسا نجحت بعد مجهود كبير في استعادة أولادها من السوسيال الفرنسي الذي استولى عليهم منها والسبب هو أن السوسيال يعتبرها خطر عليهم لأنها لم تمنحهم الحرية التي تفي بالمعايير الغربية. المرأة الجزائرية وهي مطلقة وبعد أن نجحت في إستعادة اولادها قرَّرت مغادرة فرنسا نهائيا والعودة الى بلدها الجزائر.

كنت في السابق أعتقد بوجهة نظر أنَّ من لا يعجبه يغادر الى بلده أو وطنه الأم ولم أعتقد أن مستوى الأزمة وصل الى مايشبه إعلام حرب ضد كل ماهو مسلم وضد الإسلام. إن ذلك ليس مبالغة ومن يتابع نشرات الأخبار والأحداث في فرنسا, السويد والدنمارك ودول أوروبية أخرى سوف يصل الى النتيجة ذاتها.

الحكومات الأوروبية أو من يحركهم من وراء الستار هم عبارة عن مختلين عقليا ويعانون من انفصام الشخصية. إنَّ تلك الحكومات تشجِّعُ على الشذوذ الجنسي وكافة أنواع الإنحلال وتحميه بإسم الحرية, ترويج تحديد النسل وحبوب منع الحمل, ضرائب مرتفعة تحت مسمى تقليل الانبعاثات الكربونية وحماية البيئة ثم ومن خلال وسائل الإعلام نفسها التي تحذر من تحول أوروبا الى قارة إسلامية, يقومون بنشر إعلانات ممولة حكوميا هدفها تشجيع الأوروبيين على الإنجاب.

إن هدف الحكومات الأوروبية من موجات اللجوء الجماعية وزيادة عدد المهاجرين هو الجيل الثالث(الأحفاد) الذي سوف يولدون في أوروبا مع أقل مستوى من التواصل مع أوطانهم الأم, لغتهم, تراثهم, عاداتهم وتقاليدهم والأهم دينهم. جيل أوروبي هجين ليس لديه أي انتماء قومي او ديني سهل الانقياد وقليل العصيان.

حكومة فرنسا التي تعتبر قلعة كاثوليكية في أوروبا بعد إيطاليا هي الأكثر تطرفا في محاربة كل ماهو إسلامي وقانون منع الرموز الدينية كان الهدف منه هو المسلمين بشكل رئيسي. كما أن فرنسا تحظر الذبح على الشريعة الإسلامية باعتباره غير إنساني وضد حقوق الحيوان. ولكن القوانين التي تصدرها فرنسا لا تشمل على سبيل المثال اليهود الذين يعتبر الإقتراب منهم خط أحمر والتهمة الجاهزة هي معاداة السامية. إنَّ عادات الذبح والأكل الحلال(الكوشر) عند اليهود تماثل تلك العادات التي في المسلمين وبسبب ذلك يمكن للمسلمين شراء اللحوم من محلات يملكها اليهود وهم مطمئنون تماما.

إنَّ الحكومات الغربية خصوصا السويد والدانمرك تسمح بإهانة المسلمين من خلال أشخاص مرتزقة يقومون بتنفيذ الأوامر الصادرة لهم بحرق القرآن وأمام المساجد والمراكز الإسلامية بحماية الشرطة في تحدي واضح للمسلمين تحت مسمى حرية الرأي والتعبير. الحكومة الفرنسية أو السويسرية ترفض منح الجنسية لأشخاص رغم استيفائهم الشروط لأنهم لا يصافحون النساء أو لا يسمحون لأولادهم بالمشاركة في دروس سباحة مختلطة أو أنَّ نسائهم لا يرتادون مسابح مختلطة.

ما هي الفائدة التي يمكن أن تعود على السويد من تلك الأفعال؟

ليس هناك أي فائدة وليس هناك منطق عقلي يؤدي الى استنتاج سليم أنه هناك فائدة يمكن أن تعود على الحكومة السويدية من تلك الأفعال الشاذة التي تخالف كل منطق سليم.

الغرب لا يردها حرية ولكن مهلبية

مع تمنياتي للجميع دوام الصحة والعافية

النهاية


No comments:

Post a Comment