Flag Counter

Flag Counter

Wednesday, January 20, 2016

رسالة إلى الشعب العربي العظيم - مالكم والناس

يا أيها الشعب العربي العظيم
يأتي أحدهم ليتهمك بأنك تبالغ ويقول تصرفات فردية لاتمثل الإسلام والمسلمين أخلاقهم حسنة. لاتمثل الإسلام وفهمناها. ولكن هل يمثل المسلمون أصلا الإسلام؟ الإسلام يمثله الأوروبيون الغربيون العلمانيون يعطونكم حقوقكم فتكافئونهم بالتهديد بأسلمة بلادهم وفرض الجزية عليهم وإلا…….؟ كملوها من عندكم.
ألاف التصرفات الفردية السلبية من حوادث تحرش وإغتصاب وإبتزاز ونصب وإحتيال مقابل عشرات التصرفات الفردية الإيجابية كإنقاذ مواطن هولندي كاد يتعرض للغرق. لماذا لا تعترفون بأن المشكلة ليست تصرفات فردية أو جماعية إنما فروقات ثقافية وحضارية نحتاج لعدد صفحات كافية أن تملئ المسافة بين الأرض وكوكب زحل لوصف تلك الفروقات؟ لا تفرحوا فهي لصالح العلمانية الأوروبية.
في بلدانكم التي تطبق الشريعة الإسلامية السمحة مدعوس على رؤوسكم بالبسطار وفي بلدان الغرب تأخذون حقوقكم كأي مواطن غربي ومع ذالك تقوم بإنشاء سلطة داخل السلطة وحكومة داخل الحكومة. محاكم إسلامية ومناطق ممنوع على الغربيين دخولها بل وتقومون بتشكيل دوريات في الشوارع تعتدون فيها على المواطنين الغربيين الأبرياء لأن فلان برفقة صديقته وفلان يحمل زجاجة من الماء الزلال في يده وفلان أخر جنس ثالث. مالكم والناس
مع تمنياتي للشعب العربي العظيم أن يدعوا الخلق للخالق
النهاية

No comments:

Post a Comment