Flag Counter

Flag Counter

Sunday, November 22, 2020

تعلموا يا إدارة الشبكة الحرية من المخرج الأمريكي مايكل مور

تحياتي الى جميع الأعضاء

الجميع يرى التردي في وضع الشبكة وهبوط مستواها وسيطرة المشاركات الطائفية والتي تنشر الفتنة والمشاركات البذيئة والتي يطلق عليها بعض الأعضاء وطنية ودفاع عن الوطن بينما تطلق عليها إدارة الشبكة حرية الرأي والتعبير.

ليبرالية خيار وفقوس هي سياسة الشبكة. أعضاء مثل فيليب العربي ينشرون مواضيع تهاجم الأنبياء والثوابت الدينية وتشكك في الدين الإسلامي وهناك أعضاء ينشرون مواضيع الحادية تشتم الأديان. ولكن في الوقت نفسه ممنوع إنتقاد الشبكة وإدارتها لأنهم مثل الآلهة فوق النقد.

هناك أعضاء لديهم أحيانا مواضيع تصل الى عشرة مواضيع في القسم العام مثل العضو العرفجية هدفها الإغراق وأغلبها عبارة عن سطرين ورابط أو بعض الأسطر أي كلام. وهناك أعضاء ينشرون مواضيع هدفها نشر الفتنة الطائفية والدينية ومواضيع تشتم المسيحيين والديانة المسيحية بطريقة مقززة تجعلني أشك في أهداف كاتبي وناشري تلك النوعية من المشاركات الهابطة.

هناك ذباب الكتروني عبارة عن موظفين حكوميين يقبضون رواتب وينتمون الى أكثر من دولة وهم سبب هبوط مستوى المنتدى ويسهل التعرف عليهم من مستوى مواضيعهم الخالي من أي محتوى جاد وهادف ولغتهم التي يشتمون من خلالها الأخرين بل ويهددونهم.

ليس هناك أكثر من عشرين عضوا على أقصى تقدير يستحقون العضوية في المنتدى.

عينة من مشاركات بعض الأعضاء في المنتدى

تعلموا الحرية وإحترام الأخر من المخرج الأمريكي مايكل مور الذي دفع فواتير علاج زوجة أحد ألد خصومه (Jim Kenefick)  ممن يملكون موقع على الإنترنت ينتقد مايكل مور بشكل دائم. خصم مايكل مور تمكن من دفع فواتير زوجته الطبية والاستمرار في تشغيل موقعه بسبب تبرع مور بمبلغ 12 ألف دولار أمريكي له. موقف قمة في الإحترام والإيمان الحقيقي بحرية الرأي والتعبير.

هذا الموضوع منشور بإسم حرية الرأي والتعبير وهو ينتقد الشبكة وإدارتها لأنهم ليسوا فوق النقد والأولى قبل أن يحذفوا المواضيع التي تنتقدهم, أن يحذفوا مواضيع الملاحدة و شاتمي الأنبياء والأديان. كما أنني لست مسؤولا عن التعليقات البذيئة التي يتم كتابتها على مواضيعي وعلى الإدارة أن تحاسب كاتبيها بدلا من أن تحذف مواضيعي.

مع تمنياتي للجميع بدوام الصحة والعافية

رابط الموضوع على مدونة علوم وثقافة ومعرفة

الرجاء التكرم بالضغط على رابط الموضوع بعد الإنتهاء من قرائته لتسجيل زيارة للمدونة

النهاية


No comments:

Post a Comment