Flag Counter

Flag Counter

Monday, February 27, 2023

طارق سويدان هو أحد دعاة الفتنة والربيع العربي

إنَّ أحد أهم مبادئ الإخوان المسلمين هو "الغاية تبرر الوسيلة" حيث المهم هو كرسي الحكم حتى لو كذبوا على الجماهير, حرفوا الأحاديث وتلاعبوا بآيات القرآن الكريم. أحداث الربيع العربي أثبتت بما لايدع مجالا للشك عمالة تنظيم الإخوان المسلمين للولايات المتحدة وبريطانيا والميكافيلية التي يعملون من خلال مبادئها في تنفيذ أجندات غريبة عن المنطقة تهدف الى تشويه الدين والتوطئة من أجل نموذج معاصر من الإستعمار الأجنبي يتمثل في الاستعمار الاقتصادي والفكري والثقافي.

طارق سويدان هو احد رجالات الإخوان المسلمين الذي تم تكليفه بمهمة الاختراق الثقافي والفكري للمجتمعات في الوطن العربي من خلال برامج ثقافية هدفها الظاهري تربوي وفكري ولكن في الباطن, الهدف هو الترويج للإخوان المسلمين وأفكارهم.

في حلقة من حلقات برنامج "بدون ورق" على اليوتيوب, يحاول طارق سويدان تلميع جماعة الإخوان المسلمين وتقديم صورة أخرى غير حقيقية عنهم بوصفهم أنهم جماعة دعوى وأنهم يفهمون الإسلام على أنه دين شامل مع التركيز على إهتمام الإخوان المسلمين بالجانب السياسي وأنهم يدعون الى الإسلام الشامل.

هناك عدة تصريحات خطيرة صرَّحَ بها في البرنامج بعضها ينتقد الصحابة بل ويحرف في السنة النبوية حيث تحدَّثَ عن السيدة عائشة رضي الله عنها وأنها قادت جيوش المسلمين في معركة الجمل وأنَّ كبار الصحابة قبلوا بذلك. طارق سويدان يحاول من خلال تصريحه الأخير أن يقدم التبريرات ويحاول إيجاد الذرائع من أجل تحريف حديث صحيح في السنة النبوية في كتاب البخاري وهو:"لن يفلح قوم ولوا أمرهم امرأة" حيث من الممكن أن يفتي طارق سويدان في المستقبل بإمامة المرأة للرجال في الصلاة وغير ذلك من الفتاوى الفاسدة التي تصدر من أمثال هؤلاء مثل فتاوي الخروج على الحكام والمخالعة والمنازعة وشق عصا الطاعة.

أنصح بمشاهدة الحلقة على اليوتيوب وهي رقم ١٠٢ من برنامج بدون ورق وهو برنامج يستضيف ضيوفا متنوعين وذلك من أجل التوعية بحقيقة تنظيم الإخوان المسلمين والأهم حقيقة طارق سويدان حيث أنه من كبار الدعاة إلى الربيع العربي الذين تلاعبوا بالفتاوى والقرآن والسنة بهدف الوصول الى كرسي الحكم والسلطة بدعم من الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا.

مع تمنياتي للجميع دوام الصحة والعافية

النهاية


No comments:

Post a Comment