Flag Counter

Flag Counter

Thursday, February 9, 2023

السليط الإخباري, نيكولاس خوري و زلزال سوريا وتركيا

في حلقة من برنامج السليط الإخباري, يسخر مقدم البرنامج نيكولاس خوري من الحكومة السورية أو كما يطلق عليه النظام وأنها تمنع وصول المساعدات الى مناطق الشمال السوري وأنها تصر على رفع الحصار من أجل السماح بالمساعدات وأنها تتاجر بالأزمة وكلام آخر من التفاهة التي إعتاد نيكولاس خوري على ترديدها.

نيكولاس خوري يتجاهل الأسباب الحقيقية والرئيسية للأزمة السورية والعقوبات الأمريكية ضد سوريا والتي يفترض أنها تستثني المساعدات والمواد الطبية كما وصفت متحدثة بإسم الإدارة الأمريكية في محاولة من محاولات التضليل الإعلامي. الولايات المتحدة زرعت عملائها في سوريا وأطلقت عليهم أسماء مختلفة مثل قسد وسهَّلت مهمة تركيا في إحتلال مناطق في الشمال السوري وهي مناطق منكوبة بكارثة الزلزال يا نيكولاس خوري وهي تحت سيطرة القوات التركية وعملائها, لماذا لا تساعدهم تركيا وتتولى مسؤولية إغاثتهم.

مشكلة نيكولاس خوري أنه مرتزق إعلامي, نوع من الإعلام مدفوع الأجر تماما مثل بطاقة الهاتف المدفوع مسبقا وهو يتجاهل أن تركيا هي التي تمنع وصول المساعدات الى مناطق الشمال السوري المنكوب تطبيقا للمثل القائل "جحا أولى بلحم ثوره" والمثل الآخر الذي يقول:"إذا جالك الطوفان, حط ابنك تحت رجليك." تركيا تسرق مساعدات السوريين وفرق الإنقاذ التركية تعطي الأولوية في عمليات البحث وانتشال الأنقاض للمناطق التي يسكنها مواطنون أتراك وتترك الضحايا من السوريين والعرب حتى تنقذهم الصدفة.

برنامج السليط الإخباري تموِّله قناة الجزيرة من خلال منصة (ِAJ+ كبريت) ويروِّج البرنامج وغيرها من برامج قناة كبريت-الجزيرة للمحتوى الشبابي الهادف وحرية التعبير وغيرها من الشعارات التي إعتادت قناة الجزيرة وقطر على المتاجرة بها أمام الرأي العام.

أحد مقدمي البرنامج مروى الحارثي من لبنان تسخر من الدين الإسلامي والقرآن الكريم وتشارك في مسيرات دعم حقوق المثليين و تروج للأفكار الشاذة والمنحلَّة. نيكولاس خوري يسخر من الدول التي تتعارض مصالحها مع مصالح قطر ولا يتناول الشأن القطري بأي نقد في برنامجه.

نيكولاس خوري و مروى الحارثي هم نماذج مقرفة للارتزاق الإعلامي والذي تقدّشم لهم الدعم دولة قطر من خلال قناة الجزيرة التي تدعم كل مظهر إعلامي فاسد في الوطن العربي في محاولة مستميتة من أجل نشر التفاهة والانحطاط وكل قيمة هابطة وتخريب عقول الشباب العرب.

مع تمنياتي للجميع دوام الصحة والعافية

النهاية


No comments:

Post a Comment