Flag Counter

Flag Counter

Thursday, January 26, 2023

الفتنة اليهودية في العالم العربي والإسلامي

تنظيم الإخوان المسلمين لو نجح في الوصول الى كرسي الحكم في أي بلد مثل مصر أو تونس, كان سوف يقيم نظاما قمعيا أشدَّ من سابقيه قسوة وظلما لأنه سوف يقيمه بإسم الدين. نماذج الدول التي وصل فيها الإخوان المسلمون إلى الحكم ينطبق عليها المثل الشائع "المكتوب واضح من عنوانه."

قطاع غزة غارق في الفقر, المرض, البطالة والمخدرات وعندما مرضت حفيدة رئيس الوزراء السابق إسماعيل هنية, سارع الى علاجها في مستشفيات دولة الكيان الصهيوني. دولة الكيان الصهيوني قصفت منازل قادة من حركة حماس وكانت ترسل إنذارا الى سكان المنزل أو تقصف قنابل صوتية على مقربة منه. الحقيقة أنني تفاجئت من فخامة ورقي منازل قادة حماس في قطاع غزة المحاصر والمنكوب وتساءلت عن مصادر تمويلهم. 

إسماعيل هنية هدَّدَ وتوعّضد قادة دولة الكيان الصهيوني بأن الشعب الفلسطيني سوف يكتفي بأكل الزيت والزعتر ولن يركع ولكن إسماعيل هنية وأسرته كانوا يأكلون من خيرات الأرض ووما يتم تهريبه من المعابر التي كانت تخضع الى سيطرة قادة حماس وكانت تدر عليهم مبالغ بالملايين. خالد مشعل الرئيس السابق للجناح السياسي للحركة والرئيس الحالي لمكتبها الخارجي(وزير خارجية) المقيم في قطر, كان يعيش في أفخم المنازل ويتمرن يوميا في نادي رياضي خاص ومن ثم يحاضر عن الصمود والتحدي.

الجواب لمن يطلب أن يترك الإخوان المسلمون وشأنهم ويمنحوا فرصة الحكم أقول أن التجربة خير برهان. السودان تم تقسيمه الى شمال وجنوب وفلسطين إلى الضفة الغربية وقطاع غزة وليبيا الى أربعة أو خمسة مناطق واليمن الى شمالي وجنوبي. هل نرفع القبعة للإخوان المسلمين بسبب نجاحاتهم الباهرة؟ 

أنصار الإخوان المسلمين يوجهون أصابع الإتهام الى القادة والرؤساء العرب بأن أصولهم يهودية منهم ملك المغرب محمد السادس, الرئيس الليبي السابق معمر القذافي, الرئيس الفلسطيني السابق ياسر عرفات, أو أنهم عملاء للغرب مثل الرئيس العراقي السابق صدام حسين. ولكن يتجاهل أنصار الإخوان المسلمين أن تنظيمهم بدء وبأن أول مسجد للجماعة كان في مدينة الإسماعيلية وأنه بني بأموال بريطانية تبرعت بها شركة قناة السويس. تنظيم الإخوان المسلمين هم أنفسهم عملاء للغرب والإستعمار ولهم علاقات مالية مع دول غربية ومع رجال أعمال يهود. 

حسن البنا كان شخصا تحيط به الكثير من الشبهات منها أن والده كان ساعاتي(مصلِّح ساعات) وهي مهنة مفضلة لليهود وأنه ولد وسكن في منطقة البحيرة التي كان بها ضريح يهودي مشهور وأنه إسم عائلة البنا يعني (Mason) وأنَّ أصولهم مغربية. هناك أمر مهم وهو أن اليهودية قد تسلَّلَت الى الإسلام من خلال أحبار اليهود الذين أسلموا كذبا ونفاقا وذلك من أجل هدم الدين من الداخل وأنَّ هناك أسر يهودية هربت من الأندلس الى دول المغرب العربي وغيرت اسمائها من يهودية الى عربية مما جعل من السهل إندمتجها وذوبانها في مجتمعاتها الجديدة.

المرابون الدوليون ورؤوس الأموال في وول ستريت وهي صهيونية قد موَّلت الحركة الشيوعية العالمية وثورة ١٩١٧ في روسيا القيصرية وهناك تشابه بين الفكر الشيوعي واليساري ونظيره الصهيوني وفكر الإخوان المسلمين. جورج حبش(الحكيم) وهو زعيم تنظيم الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين, تنظيم فلسطيني يساري قد كتب في مذكراته "الثوريون لا يموتون أبدا" يدعو الى إسقاط جميع الأنظمة العربية شرطا رئيسيا من أجل تحرير فلسطين. إن هناك تشابه بين الفكر اليساري الفلسطيني وفكر الإخوان المسلمين لأن كلاهما يدعو الى إسقاط جميع الأنظمة العربية وهي الدعوى الصهيونية ذاتها والتي تخدم أغراضها وأهدافها ولا تخدم أهداف تحرير الأراضي العربية المحتلة.

مع تمنياتي للجميع دوام الصحة والعافية

النهاية


No comments:

Post a Comment