Flag Counter

Flag Counter

Tuesday, January 17, 2023

أكلت يوم أكل الثور الأبيض

أصدرت المحاكم السعودية حكما بالإعدام على الشيخ والداعية عوض القرني وهو نسيب الداعية عائض القرني الذي صدر ضده حكم بتهمة السرقة الأدبية وتم تغريمه ٣٣٠ ألف ريال. الشيخ والداعية الأنيق دائما محمد العريفي,سروق آخر, مختفي عن الأنظار منذ فترة طويلة رغم أنه كان من أكثر الدعاة نشاطا خصوصا على وسائل التواصل الإجتماعي. كما أنه هناك الكثير من الدعاة ورجال الدين في السعودية وغيرها من البلدان الذي شاركوا في فتاوى الجهاد في سوريا وتكفير النظام السوري قد أصبحوا إما معتقلين بتهمة الإرهاب أو الإنتماء الى تنظيم الإخوان المسلمين, أو قيد الإقامة الجبرية وممنوعين من الخطابة أو ممارسة أي نشاط دعوي.

هناك مثل يقول:"أكلت يوم أكل الثور الأبيض" وقد كان أولئك الدعاة يعتقدون أنه في إصدارهم تلك الفتاوى وموالاة اليهود والنصارى ونظام الحكم في السعودية, سوف ينجون بأنفسهم ويستمرون في نشر ضلالاتهم ولكن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان له رأي أخر لأنه كان يدرك تمام الإدراك ويعلم نفاق أولئك الدعاة وتقلبهم وأنهم اليوم وإن كانوا معه, سوف يكونون غدا عليه. محمد العريفي زار ليبيا ونافق الرئيس الليبي معمر القذافي وامتدحه ثم إنقلب عليه وكان رأس حربة في الفتاوى التي صدرت ضد الرئيس الليبي بالإشتراك مع شيخ الفتنة الهالك مفتي قطر يوسف القرضاوي.

أولئك المشايخ والدعاة ليسوا إلا أداة في يد الحكومة السعودية يصدرون فتاوى سياسية وذلك تنفيذا للسياسات الخارجية الأمريكية وقد إنتهى دورهم وحان وقت التخلص منهم مرة واحدة وإلى الأبد. ولي العهد السعودي محمد بن سلمان كان صريحا عندما تحدث خلال أحد اللقائات حيث صرَّح بأن كل شيئ تم بالتنسيق مع الإدارة الأمريكية وذلك ردا على إتهامات تم توجيها الى السعودية بدعم التنظيمات المتشدِّدَة ونشر الإرهاب.

سوف يدفع كل أولئك الدعاة ثمن فتاويهم ويتحملون عواقبها وتلك هي العدالة الإلهية التي لابد من أن تتحقق. أولئك الدعاة كذبوا وحرفوا الدين واستغلوا الإسلام من أجل تحقيق مآربهم الخاصة وتنفيذ أجندات مشبوهة والتحريض على سفك الدماء. 

مع تمنياتي للجميع دوام الصحة والعافية

النهاية


No comments:

Post a Comment