Flag Counter

Flag Counter

Wednesday, December 7, 2022

تحية الى الكاتب والصحفي الكويتي فخري هاشم

قناة أورينت التي يمتلكها رجال الأعمال البلجيكي من أصل سوري غسان عبود نشرت على سبيل السخرية فيديو الصحفي الكويتي فخري هاشم يتحدث عن سوريا ويطالب بفك الحصار الأمريكي عنها وإعادتها الى الحضن العربي. قناة أورينت وعلى عادتها في تلفيق الأكاذيب وتزوير الحقائق وجهت اتهاما إلى الصحفي فخري هاشم بشتم السوريين و الترويج لإيران.

قناة أورينت هي جزء من مشروع إعلامي أمريكي في المنطقة العربية يهدف الى غسيل العقول وتمهيد الأرض أمام مشروع الشرق الأوسط الكبير الذي يجري تنفيذه من خلال تطبيق مفهوم الفوضى الخلاقة الذي يهدف إلى لبننة وصوملة الدول العربية مما يجعل من السهولة السيطرة عليها ونهب ثرواتها خصوصا النفط والغاز. 

إستمعت إلى الفيديو الذي نشرته قناة أورينت الى النهاية وأدركت أنه لا فائدة من الرد على تلك القناة و مؤيديها أو حتى معارضي الرئيس السوري بشار الأسد وصرت على يقين بأن المعركة هي معركة وجود والمسألة هي حياة أو موت. العهر الإعلامي وصل من خلال قناة أورينت الى ذروته في تجاهل جميع التقارير الصحفية والتصريحات الإعلامية الغربية حول المسؤولية عن الحالة المزرية التي وصل إليها الشعب السوري واللاجئون السوريون الذين سوف يعانون من برد الشتاء القارس في الخيام ودول عربية لديها نفط العالم في أراضيها.

السيناتور والجنرال الأمريكي المتقاعد ريتشارد بلاك فضح في عدد من اللقاءات والمقابلات دور الولايات المتحدة في الأزمة السورية وكيف أنها سرقت قمح ونفط السوريين من أجل أن يموت السوريين من الجوع والبرد وأنها أرسلت عناصر مخابراتها الى سوريا منذ بداية إندلاع الإحتجاجات وأنها دعمت تنظيمات متطرفة وساهمت مع السعودية في تأسيس حركة فتح الشام الإرهابية. إنَّ قناة أورينت تتجاهل كل تلك الحقائق وتساهم في حملة إعلامية محمومة من أجل شيطنة الرئيس بشار الأسد و تحميله نتائج وعواقب عمليات التدخل الأمريكي في سوريا بينما يبقى الفاعل الحقيقي بدون أي محاسبة.

مع تمنياتي للجميع دوام الصحة والعافية

رابط الموضوع على مدونة علوم وثقافة ومعرفة

الرجاء التكرم الضغط على رابط الموضوع بعد الإنتهاء من قرائته لتسجيل زيارة للمدونة

النهاية


1 comment:

  1. فخري السيد رجبJanuary 4, 2023 at 6:27 AM

    اشكركم على هذا التعليق وكما يقولون واسف على الكلمة الكلاب تنبح والقافلة تسير

    ReplyDelete