Flag Counter

Flag Counter

Thursday, December 22, 2022

ماهي أسباب الحملة الإعلامية ضد لاعب البرتغال كريستيانيو رونالدو؟

إنَّ الحملة الإعلامية ضد اللاعب البرتغالي الشهير كريستانيو رونالدو هي عملية إغتيال شخصية أو إعدام الشخصية بكل مايحمله ذلك المصطلح من معاني.

رونالدو يرفض شرب المشروبات الغازية و يضعها بعيدا عن الكاميرا خلال المؤتمرات الصحفية ويعلن أنه من الأفضل شرب المياه المعدنية. إن ذلك يعني خسارة الشركات الراعية مبالغ طائلة.

كما أن اللاعب البرتغالي معروف بأنه رجل عائلة وملتزم أخلاقيا لا تلاحقه كاميرات الفضائح كما تلاحق آخرين. كما أنه لا يضع الوشوم ولا يقوم بالحركات الاستعراضية البهلوانية التي يقوم بها آخرون بهدف اجتذاب أضواء وسائل الإعلام.

إن تلك الحملة قد زادت وتيرتها مع كأس العالم ٢٠٢٢ في قطر وخروج البرتغال من التصفيات وعدم وصولها على الأقل إلى المباراة النهائية.

تصريحات إعلامية ضد اللاعب البرتغالي من شخصيات رياضية في البرتغال وإنجلترا حيث إنتقل إلى فريق مانشستر يونايتد والهدف شيطنة اللاعب وإنهاء مسيرته الكروية. 

وحاليا يتم الدفع بلاعب منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي من أجل تصدر المشهد الإعلامي الرياضي في كرة القدم وتحويله الى بديل مؤقت يحل مكان رونالدو في وسائل الإعلام حتى إيجاد بديل مناسب حيث أن ميسي يقترب في العمر من تقاعده.

متضامن مع كريستيانو رونالدو اللاعب المحترف والأكثر التزاما.

مع تمنياتي للجميع دوام الصحة والعافية

رابط الموضوع على مدونة علوم وثقافة ومعرفة

الرجاء التكرم الضغط على رابط الموضوع بعد الإنتهاء من قرائته لتسجيل زيارة للمدونة

النهاية


No comments:

Post a Comment