Flag Counter

Flag Counter

Tuesday, September 10, 2019

مملكة الجبل الأصفر والنخيل والمَلِك المجهول

نادرة ناصيف التي أعلنت من مدينة أوديسا الأوكرانية قيام مملكة الجبل الأصفر ليست أول شخصية تقوم بذلك. فقد أعلن من قبل مواطن أمريكي من ولاية فيرجينيا يدعي جيرمي هيتون إنشاء مملكة شمال السودان في منطقة حدودية بين مصر والسودان تدعى بير طويل وتنصيب إبنته ملكة عليها. المنطقة تبلغ مساحتها حوالي 2000 كم/مربع. كما أن مواطنا هنديا يدعى سوياش ديكسيت أعلن تنصيب نفسه ملكا على المنطقة.
لم تعلن أي من مصر أو السودان تبعية تلك المنطقة اليها وذلك له علاقة بترسيم الحدود بين البلدين خصوصا منطقتي حلايب وشلاتين حيث أن الدولة التي سوف تعلن تبعية بير طويل إليها سوف تفقد أحقيتها في المنطقتين بموجب إتفاقية الحدود التي وقع عليها البلدان أثناء فترة الإحتلال البريطاني. 
 بير طويل(مملكة الجبل الأصفر) هي منطقة بدون أي موارد حدودية أو مقومات قيام دولة قادرة على إعانة ملايين السكان. نادرة ناصيف هي شخصية ذات أصول مجهولة ولايعرف عنها إلا أنها تحمل جواز سفر أمريكي وشهادة دكتوراه في علم الأحياء.  ويقال أنها من أصول سعودية أو لبنانية ولكن لا أحد يمكنه تأكيد ذلك. 
ولكن دكتورة نادرة ناصيف هي أحد مؤيدي رؤية 2030 في السعودية, صدفة محضة. يشاع على نطاق واسع أنها من أصول سعودية, صدفة أخرى. علم مملكة الجبل الأخضر يحمل رمز النخلة, صدفة. شعار وزارة داخلية الجبل الأخضر يحمل رمز النخلة و شعار وزارة الداخلية السعودية يحمل رمزا مماثلا, صدف. نادرة ناصيف أعلنت أنها مملكة وأن لها ملك ولكنها لم تذكر اسمه, صدفة. كما أنها أعلنت عن المملكة الوليدة بعد إجتماع في مدينة أوديسا الأوكرانية حضرة ملك مملكة الجبل الأصفر وأعضاء مجلس الوزراء بدون أن تذكر إسمها واحدا أو إسم ملك المملكة الوليدة.
هل لمملكة الجبل الأصفر علاقة بالسعودية أو الترويج لصفقة القرن؟
قد يكون للملكة العربية السعودية علاقة أو قد لايكون. أو قد تكون القضية فرقعة إعلامية قطرية للإسائة الى سمعة السعودية. وقد تكون تلك المسألة لها علاقة بخطوات تتخذها دولة الإحتلال الصهيوني لتصفية قضية اللاجئين الفلسطينيين عبر ترحيلهم الى تلك البقعة القاحلة من الأرض.
ولكن قبل توجيه أي إتهام, دعونا نعود بالذاكرة الى تصريحات الجنرال أنور عشقي والذي كان يشغل مناصب أمنية رفيعة في المملكة العربية السعودية وحاليا يشغل منصب رئيس مركز الشرق الأوسط للدراسات الإستراتيجية. كما أنه يتم الترويج أن أنور عشقي ينتمي الى نسل الحسين إبن علي إبن أبي طالب رضي الله عنهما وذلك بهدف منح شرعية دينية للتغطية على تحركاته المشبوهة.  أنور عشقي زار دولة الكيان الصهيوني قبل ذلك وإلتقى مسؤولين صهاينة خلال زيارته وإلتقى عددا منهم خلال مؤتمرات خارجية مختلفة وتصريحاته مؤيدة للكيان الصهيوني وتصفية القضية الفلسطينية وتقسيم اليمن. كما أنه طالب قي أحد المؤتمرات بإنشاء دولة كردستان الكبرى وذلك عبر اقتطاع أراضي من العراق وتركيا وإيران. 
وفي الختام فإن الهدف من إعلان مملكة الجبل الأصفر وعلاقة ذلك بصفقة القرن وتصريحات الجنرال أنور عشقي وتحركاته المشبوهة هو أمر سوف تكشفه لما الأيام.
مع تمنياتي للجميع بدوام الصحة والعافية

النهاية

No comments:

Post a Comment