Flag Counter

Flag Counter

Thursday, January 11, 2024

جنوب أفريقيا وليس دولة عربية تقاضي الكيان الصهيوني دوليا

خطوة شجاعة تلك التي قامت بها دولة جنوب أفريقيا بتقديم شكوى الإبادة الجماعية ضد دولة الإحتلال الصهيوني الى محكمة العدل الدولية. القرار الذي سوف يصدر من المحكمة سوف يبقى شكليا ويتحدثون عنه في الصحافة والإعلام ويثير ضجة إعلامية وتنتهي القضية عند ذلك. دولة الإحتلال الصهيوني سمعتها عالميا سيئة جدا وهم لا يهتمون ويرتكبون جرائمهم أمام الكاميرات ويصرحون قادة سياسيين, عسكريين وجنود بإبادة سكان قطاع غزة وحتى إلقاء قنبلة نووية عليهم.

دولة جنوب إفريقيا سوف تصبح في عين العاصفة الأمريكية والجميع يعلم ذلك. منظمات حقوق الإنسان والحيوان ومنظمات غير حكومية سوف تبدأ في الحديث عن حقوق الإنسان في جنوب أفريقيا والسجناء السياسيين وعن التعذيب في السجون وعن همجية الشرطة وسوف يزداد معدل الجريمة وتجارة المخدرات والسلاح والفوضى الأمنية والجرائم وعندها سوف تقفز الولايات المتحدة وتتدخل وباقي الحكاية معروف.

العرب والمسلمون كانوا هم الأحق بتقديم الشكوى, السعودية أو أندونيسيا أو حتى قطر والأردن على سبيل المثال. ولكن الله يعين أهل فلسطين ليس لهم إلا الله ودولة جنوب أفريقيا والعرب هم أنفسهم أكثر حرصا على حصار قطاع غزة من اليهود.

مع تمنياتي للجميع دوام الصحة والعافية

النهاية


No comments:

Post a Comment