Flag Counter

Flag Counter

Friday, March 29, 2024

ماهي أسباب إتخاذ قرار التوقف نهائيا عن الكتابة والتعليق في منتدى الشبكة الليبرالية الحرة؟

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إنَّ الشهور الأخيرة قد شهدت تراجع مستوى منتدى الشبكة الليبرالية الحرَّة خصوصا بعد قرار الإدارة الغاء الحظر الدائم والمؤقت عن جميع المعرفين الذين تم حظر والغاء عضويتهم بشكل دائم في السنوات السابقة. 

المنتدى أصبح يمتلئ بأشخاص يخالفون قوانين المنتدى ويمارسون الإغراق خصوصا في القسم العام وأشخاص أخرين يستخدمون شتائم وألفاظ نابية أو يشتمون الإسلام والرسول محمد عليه أفضل الصلاة والتسليم بألفاظ ليس لها أي علاقة بأي اختلاف في الرأي ولكن من الواضح أن يتبعون جهات محدَّدَة ومعينة تهدف الى السيطرة على المنتدى ونوعية المشاركات فيه.

إن تراجع مستوى المنتدى الذي أصبح مرتعا لأنصاف المتعلمين ومن يشتمون الرسول عليه أفضل الصلاة والتسليم بالإضافة الى غياب شبه كامل للإدارة والمشرفين وتجاهل شكاوى المعرفين من أعضاء المنتدى قد أدى الى انسحاب عدد من الأعضاء قد أدى الى انسحاب عدد من أبرز أعضاء المنتدى وأنا قد أرسلت رسالة الى الادارة في المنتدى أما بطرد عدد من العضويات التي تشتم الرسول عليه الصلاة والسلام وتشتم الأعضاء والمعرفين أو أنني سوف أنسحب من المنتدى نهائيا. 

وقد أعلنت مؤقتا أنني سوف أتوقف عن الكتابة أو التعليق في المنتدى حتى نهاية المهلة وهي نهاية يوم ٣٠/٤/٢٠٢٤ وإلا سوف أنسحب من المنتدى والتوقف نهائيا عن الكتابة والتعليق لأن سلوك عدد من أعضاء المنتدى من شتم معرفين أخرين أو شتم الإسلام والرسول محمد عليه أفضل الصلاة والتسليم أو أنبياء أخرين عليهم سلام الله ليس له علاقة بأي حرية رأي وتعبير بل سلوك سافل لا يصدر إلا عن أشخاص سفلة منحطين له أغراض وأهداف خبيثة. كما أنني مستمر في الكتابة في مدونة علوم وثقافة ومعرفة ومدونة مائة كاتب وكتاب ومشاركة المهتمين بأسماء مؤلفين قرأت لهم وآرائي في مختلف الأحداث والتطورات على مستوى العالم.

مع تمنياتي للجميع دوام الصحة والعافية

النهاية


2 comments:

  1. كثير الذين يسبون الإسلام و نبيه لعنه الله عليهم

    ReplyDelete
    Replies
    1. منتدى سافل وهابط
      خلاص لو الإدارة غير قادرة على الإستمرار, لماذا لا يعلنون ذلك ويغلقون المنتدى؟
      الحكومة السعودية والقطرية سوف يكونون مسرورين من إغلاق المنتدى وذلك هدف ذبابهم الالكتروني الذي يستخدم كل وسيلة ممكن من أجل مضايقة الأعضاء الفاعلين ودفعهم الى ترك المنتدى

      Delete