Flag Counter

Flag Counter

Sunday, October 30, 2022

أباطرة المال يحاولون إعادة كتابة تاريخ البشرية

التاريخ يكتبه المنتصرون كما ينقل عن رئيس الوزراء البريطاني السابق ونستون تشرشل. وقد يكون ذلك صحيحا أو خاطئا وبرأي الشخصية من المستحيل الاستمرار في الكذب وتزوير التاريخ حيث أن ظهور الحقائق هي مسألة وقت, ولكن عن وقت نتحدث؟ الوقت الذي يكون فيه أباطرة المال قد فرضوا نظامهم العالمي الجديد ولم يعد من الممكن إيقافهم.

ونستون تشرشل كان وزيرا للمستعمرات ومسؤول عن جميع الجرائم التي تم ارتكابها هناك خصوصا في الهند حيث كانت نتيجة السياسة البريطانية وفاة ملايين الهنود من المجاعات والأمراض. ملك بلجيكا ليوبولد الثاني مسؤول عن وفاة ١٠ ملايين كونغولي. إن اختراع محرك الاحتراق الداخلي أدى الى ثورة علمية وصناعية كان أحد نتائجها المباشرة زيادة الطلب على خامة المطاط المستخدمة في صناعة الإطارات. الإدارة الإستعمارية في الكونغو تعاقب كل مواطن كونغولي لا يستوفي حصتة المقرَّرَة من المطاط بقطع أطراف أبنائه وحتى أطرافه في حال إستمر في مخالفة الحصة المقرَّرَة.

الإعلام لا يتحدث إلا عن إنجازاتهم وفي بلدانهم يعتبرون أبطالا قوميين. وسائل الإعلام نفسها تصف ستالين وهتلر بأنهم مجرمين وتعتبرهم وصمة عار في تاريخ البشرية, الأول كان مسؤولا عن وفاة أكثر من عشرين مليون سوفياتي والثاني قتل ستة ملايين من اليهود.بل والإعلام يركز في الحديث عن هولوكوست هتلر ضد اليهود رغم أنه كان مسؤولا أيضا عن مقتل ملايين من الأوروبيين خلال الحرب العالمية الثانية.

ماهو الفرق بين ما قام به هتلر وستالين أو ونستون تشرشل و ليوبولد الثاني؟ الإجابة أنه ليس هناك من الناحية النظرية أي فرق ولكن محكمة نورمبيرغ أقيمت من أجل المسؤولين النازيين بينما لم يقترب أحد من ونستون تشرشل أو أي سياسي بريطاني.

المثير للاستغراب هو أمران اثنان, الأول أنَّ هناك  نازيين قد إختفوا من الوجود كأنهم تبخروا وعلى الرغم من ظهورهم في عدة دول في أمريكا اللاتينية لاحقا, إلا أن أحدا لم يقترب منهم أو يقبض عليهم. كما أنَّ علماء المان نازيين قد عملوا في مشاريع علمية أمريكية خصوصا مشاريع صناعة الصواريخ والطائرات الحربية. بينما الأمر الثاني كشف عنه مؤرخون وهو أن المرابين(المصرفيين) الدوليين في وول ستريت وبنك الاحتياطي الفيدرالي كانوا مسؤولين عن تمويل الحركة النازية والثورة البلشفية في روسيا القيصرية, تناقضات في المعايير الأخلاقية لا تقدم لها وسائل الإعلام أي تفسير مقبول ومنطقي.

بلجيكا هي أحد الدول المشهورة بصناعة الشوكولاتة وذلك هو أحد الأوجه التي يتم إبرازها في الإعلام والحديث عنها في محاولة لإخفاء الوجه الحقيقي للاستغلال البشع للمزارعين والتلاعب بأسعار الكاكاو في الأسواق العالمية. العاصمة البلجيكية أنتويرب تعتبر عاصمة الألماس في العالم وهي صناعة يعمل الإعلام باجتهاد على إخفاء حقيقتها التي من يرغب في معرفتها عليه أن يفتش عن المال. إنَّ تجارة الألماس في بلجيكا وهي في غالبيتها غير شرعية يتحكم فيها اليهود ومن يتجرأ على إنتقاد ذلك سوف يتم إتهامه بمعاداة النازية.

الإمبراطورية الإستعمارية الأمريكية ورثت نظيرتها البريطانية وإستمرت على سياستها في الإستغلال والقتل ونهب ثروات الشعوب ولكن الأساليب تغيَّرت وتحولت من القوة الغاشمة الى الناعمة, تغيير في المصطلحات والألفاظ ولكن النتيجة هي نفسها. السجل الأسود للإمبراطورية الاستعمارية الأمريكية يتحدث عن نفسه منذ القرن التاسع عشر. الولايات المتحدة عبارة عن بلد تجميعة مثل لعبة الليغو أو ألعاب الألغاز التي يتم تجميع قطعها حتى تكتمل الصورة.الولايات المتحدة بدأت من خلال إبادة السكان الاصليين من الهنود الحمر ثم أعلنت ١٣ مقاطعة استقلالها عن الإمبراطورية البريطانية حيث اكتسبت حروب الإبادة صفة رسمية, أي أنها تحولت الى سياسة رسمية للدولة. وقد استمرت الحروب التوسعية الأمريكية ضد الإمبراطورية الإسبانية والمكسيك وغيرها من الدول حيث تم إرتكاب جرائم حرب بكل ماتحمله الكلمة من معنى.

الحرب العالمية الأولى والثانية خاضتها الدولة الأمريكية نيابة عن المرابين الدوليين, المصرفيين في وول ستريت الذي تجاوزا جميع المعايير الأخلاقية وحتى مصلحة الولايات المتحدة القومية وذلك من خلال تقديم التمويل الى جميع الأطراف المتحاربة وتحقيق أرباح خيالية. إنَّ عدد ضحايا الحربين تجاوز ٧٠ مليون شخص أغلبهم من المدنيين كما تمت تسوية مدن كاملة بالأرض ليس إلا بهدف نشر الخوف والذعر وترويع السكان المدنيين وإجبار الدول مثل اليابان والمانيا على الإستسلام. مدن مثل درسدن الألمانية هدمت على رؤوس سكانها المدنيين رغم عدم وجود هدف عسكري واحد تم قصفه هناك. وكما ذكرت سابقا, المراقبون الدوليون قدموا التمويل السخي إلى هتلر والحركة النازية ولكن لم يمثل أمام محكمة جرائم الحرب في نورمبرغ أيُ من هؤلاء المرابين(المصرفيين الدوليين).

مدينة طوكيو قصفت خلال الحرب العالمية الثانية بقنابل حارقة(النابالم) وقصفت مرة أخرى ومدينة وناغازاكي بالقنابل الذرية, أسلحة الدمار الشامل نفسها التي أعلنت الولايات المتحدة أن سبب غزو العراق سنة ٣٠٠٣ هو امتلاكه تلك الأسلحة رغم عدم عثورها بعد إحتلال العراق على دليل واحد يثبت امتلاكه تلك الأسلحة أو امتلاك تكنولوجيا صناعتها. محكمة جرائم الحرب في لاهاي لم تحاكم أي مسؤول امريكي أو بريطاني عن الجرائم التي تم ارتكابها خلال غزو العراق ومنها جريمة قصف ملجأ العامرية التي تم ارتكابها من أجل تجربة سلاح جديد عبارة عن قنبلة تخترق التحصينات التي تقام تحت الأرض.

دولة الكيان الصهيوني تمتلك مفاعل ديمونة وما يزيد عن ٢٠٠ قنبلة نووية كانت جاهزة لاستخدام أحدها خلال حرب رمضان ١٩٧٣. القنبلة القذرة التي يتهم الإعلام الغربي روسيا بمحاولة إستخدامها في أوكرانيا موجودة في حوز الكيان الصهيوني الذي كان يفكر في استخدامها في ضربة وقائية ضد العاصمة المصرية(القاهرة) خلال حرب ١٩٦٧. وسائل الإعلام الأمريكية تحضِّرُ الرأي العام الأمريكي والدولي للحرب ضد إيران بذريعة تخصيب اليورانيوم وإمتلاك تكنولوجيا صناعة أسلحة الدمار الشامل ويطالبون بتطبيق التفتيش على جميع مفاعلات إيران النووية ولكن مفاعل ديمونة على مدخله لافتة مكتوب عليها ممنوع اللمس والإقتراب.

إنَّ ذريعة إمتلاك أسلحة الدماء الشامل أصبحت الأداة المفضَّلة للتدخل الأمريكي في شؤون الدول الأخرى سواء عن طريق الغزو العسكري مباشرة أو حروب الجيل الرابع والخامس وبإستخدام عدة أدوات أخرى ومصطلحات براقة مثل مكافحة الإرهاب. إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما اتهمت سوريا بأنها تمتلك أسلحة دمار شامل(كيميائية) وتم افتعال عدة حوادث بهدف التدخل العسكري المباشر في سوريا. وعلى الرغم من قيام سوريا بتسليم الأسلحة الكيميائية التي في حوزتها وبإشراف منظمات دولية أشادت بتلك الخطوة, إلا أنَّ الإدارة الأمريكية وعملائها على الأرض يحاولون بإستمرار إستخدام تلك المسألة أداة للإبتزاز السياسي وحتى تدبير إعتدائات بإستخدام أسلحة كيميائية زودتهم بها دول غربية وتركيا والصاق التهمة بالجيش والحكومة في سوريا.

المرابون الدوليون قسموا الشعوب وحرضوا الدول ضد بعضها البعض وأشعلوا الحروب وحصدوا الأرباح. إن تاريخ المرابين الدوليين قديم للغاية ويعود إلى ما قبل الإسلام حيث كان اليهود يفرضون والأموال الى الأوس والخزرج ويشعلون نار الفتنة بين القبيلتين ومرة أخرى, يحصدون الأرباح. واستمروا في القيام بذلك حتى بداية البعثة النبوية ونزول الوحي على الرسول محمد عليه أفضل الصلاة والتسليم حيث تم تحريم الربا تحريما قطعيا ونهائيا وبسبب ذلك حاول اليهود اغتياله عليه الصلاة والسلام عدَّة مرات. 

وبعد وفاة الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام والخلاف بين علي بن أبي طالب ومعاوية بن أبي سفيان رضي الله عنهما, استغل المرابون الانقسام السني الشيعي وأشعلوا الحروب بين المسلمين أنفسهم وحصدوا الأرباح وذلك مستمر الى يومنا هذا. والشاهد أنهم حرضوا صدام حسين على غزو إيران وقدَّموا السلاح والتمويل الى كلا البلدين ثم أسقطوا صدام حسين من خلال غزو عسكري مباشر والآن يستعدون للقيام بضربة عسكرية ضد إيران. بل هناك آراء ترى أن الولايات المتخدة تخلَّت عن الشاه محمد رضا بهلوي رغم أنه كان حليفها المقرَّب ورغم التقارير الإستخباراتية التي رفعت الى الإدارة الأمريكية أن حالة الفوضى الناجمة عن إسقاط الشاه سوف تؤدي الى وصل الإسلاميين الإيرانيين الى السلطة. إن ذلك يذكرنا بأحداث الربيع العربي والفوضى الخلاقة التي كانت نتيجتها الحتمية والتي تعلمها الإدارة الأمريكية جديا هي وصول الإخوان المسلمين الى السلطة والحكم.

المرابون الدوليون مازالوا يقومون بمحاولات من أجل تثبيت أقدام النظام العالمي الجديد الذي أعلنوا عن تأسيسه ولو بطريقة غير رسمية سنة ١٩١٣ تاريخ إنشاء بنك الاحتياطي الفيدرالي ثم الحرب العالمية الأولى سنة ١٩١٤ والحرب العالمية الثانية سنة ١٩٤٤, إتفاقية بريتون وودز ١٩٤٤ و صدمة نيكسون ١٩٧١ اتفاقية جامايكا ١٩٧٦. والآن يحاولون إعادة رسم خارطة الشرق الأوسط وأوروبا إقتصاديا وسياسيا من خلال الثورات الملونة والربيع العربي و تنظيمات راديكالية متطرفة مثل الجيش السوري الحر, القاعدة, داعش, جبهة النصرة وغيرهم والذين هم عبارة عن تنظيمات تدعي الإسلام وتقوم بتنفيذ عمليات دموية في دول عربية وغربية بهدف تعميم مصطلح الإرهاب الإسلامي في محاولة من أجل التعمية عن جرائم الولايات المتحدة وحلفائها الذين يمارسون إجرام الدولة بكل ماتحمله الكلمة من معنى.

مع تمنياتي للجميع دوام الصحة والعافية

رابط الموضوع على مدونة علوم وثقافة ومعرفة

الرجاء التكرم الضغط على رابط الموضوع عبد الإنتهاء من قرائته لتسجيل زيارة للمدونة

النهاية


No comments:

Post a Comment