Flag Counter

Flag Counter

Friday, May 28, 2021

سبايدرمان يحتفل بالنصر الإلهي على عصابات بني صهيون في قطاع غزة

حركة حماس عبارة عن حركة سياسية تستغل الدين من أجل الضحك على السذج المخدوعين من أتباعها بأنها حركة مقاتلة ومجاهدة. خلال مقابلة تم إجرائها مع أحد مؤسسي حركة حماس يحيى السنوار سنة 2007 بعد فوز حماس في الانتخابات التشريعية الفلسطينية حيث كان معتقلا, صرَّح أنه لا مانع من عقد هدنة طويلة الأجل مدتها تصل الى 50 عاما مع دولة الإحتلال الصهيوني. المثير للإستغراب أن حركة حماس كانت تقوم على تخوين حركة فتح وياسر عرفات بسبب حديثهم عن أمر مماثل. كما كانت تقوم بعمليات هدفها تخريب أي جولة مفاوضات فلسطينية-إسرائيلية. ثم إنعكست الآية وأصبحت حماس تعتقل مقاتلي الفصائل الفلسطينية ممن يقومون بعمليات ضد دولة الإحتلال الصهيوني مخالفين أوامر حماس.

قادة حماس خصوصا مكتبها السياسي عبارة عن مجموعة من البهاليل خصوصا خالد مشعل وإسماعيل هنية حيث يقيمان في قطر على الرغم أنه من المفترض أن إسماعيل هنية هو قائد مكتب حماس السياسي في قطاع غزة. وقد كان هناك صراع بين إسماعيل هنية وخالد مشعل سببه إقامة الأخير خارج قطاع غزة حيث تم حل تلك المشكلة عبر تعيين خالد مشعل رئيس إقليم حماس في الخارج وهو مثير للضحك ويعني أن حماس أصبح لها قيادتان. وعلى كل حال وكما يقول المثل:"زيد أخو عبيد," حيث يقيم كلا الشخصين في قطر.

يحيى السنوار تحدى مؤخرا جيش الإحتلال الصهيوني بأنه سوف يعود الى منزله مشيا على الأقدام بعد إنتهاء مؤتمره الصحفي وأن ذلك سوف يستغرق 50-60 دقيقة وبأنهم لديهم الوقت الكافي من أجل إغتياله. سلاح الجو الصهيوني لم يستجب لدعوات السنوار والتي هدفها إستعراض إعلامي وكان قادرا على قصف منزل السنوار وتهديمه على رؤوس من فيه ولكنهم لم يفعلوا لأنهم يقصفون منازل قادة حماس بعد تحذيرهم وبالتالي لا يتواجد أحد في المنزل. سلاح الجو الإسرائيلي في السابق نجح في اغتيال قائد حماس العسكري صلاح شحادة ودمر مربعا سكنيا كاملا على رؤوس من فيه حيث تبين بعد التحقيق أن أحد حراسه الشخصيين أجرى مكالمة هاتفية ثم اختفى من المكان. كما أن سلاح الجو الإسرائيلي إغتال الشيخ أحمد ياسين وهو مقعد وذلك بعد خروجه من أحد المساجد عقب أدائه صلاة الفجر. مصعب ابن القيادي في حماس حسن يوسف تم تجنيده للعمل لصالح الموساد سنوات طويلة قبل أن ينجح في الهروب إثر إكتشاف أمره. ومنذ فترة بسيطة فرَّ قائد القوات البحرية في حماس محمد أبو عجوة الى دولة الكيان الصهيوني حيث كان هناك قارب في إنتظاره في البحر قرب شاط~ قطاع غزة. حماس وبعد التحقيق إكتشفت أن أبو عجوة الذي فرَّ وبحوزته وثائق مهمة متعلقة بالحركة يتجسس لصالح الكيان الصهيوني منذ سنة 2009. كما تم إعتقال 16 شخصا من أعضاء كتائب القسام ممن تبين أنه تم تجنيدهم بواسطة أبو عجوة. 

حركة حماس أعلنت إنتصارها وأعلنت أن أموال إعادة الإعمار يجب أن تمر عبر الحركة ومسؤوليها. حماس سوف تقوم بتوزيع تلك الأموال على أنصارها تطوير قدراتها العسكرية وأما أسر الشهداء في غزة ومن تم هدم بيوتهم وأبراجهم السكنية أثناء القصف الصهيوني فلهم الله. ولست أعلم تعريف حركة حماس للإنتصار بل وقيامها بإستعراض عسكري على الرغم من أن قطعان المستوطنين مؤخرا إقتحمت لليوم الثالث على التوالي المسجد الأقصى بحراسة مشددة. كما أن الإجرائات من أجل طرد سكان حي الشيخ جراح مستمرة ولم تتوقف. بل وتقوم قوات الإحتلال الصهيوني ومحاكمها بمحاولة طرد سكان حي آخر مهم وحيوي من منازلهم وهو حي سلوان حيث هناك 7 آلاف شخص مهددون بالطرد. وفي الوقت نفسه تعلن حركة حماس الإنتصار وتستعرض عسكريا في شوارع قطاع غزة ويحيى السنوار يعلن أن حماس سوف ترد على أي تهديد صهيوني ضد القدس. 

دولة الكيان الصهيوني لا يهمها السنوار ولا صواريخ حماس ولا يهمها حتى مواطنيها اليهود أن يموتوا أو يقضوا أياما عصيبة في الملاجئ. حركة حماس مخترقة وعلى أعلى المستويات وعندما تريد إسرائيل أن تغتال أحد قادة حماس أو الجهاد الإسلامي أو أي فصيل فلسطيني, سوف تفعل ذلك وبدون تردد. ولكن الجيش الإسرائيلي لا ينفذ إغتيالات عشوائية ولا ينفذ إلا عمليات إغتيال مدروسة بدقة وتخدم أهدافه ومصالحه فقد اغتالت دولة الكيان الصهيوني كل المعتدلين والمؤثرين في حركة حماس مثل الشيخ أحمد ياسين وعبد العزيز الرنتيسي وأصبح إسم الدكتور محمود الزهار بالكاد يتم ذكره في وسائل الإعلام بعد تهميشه من قيادات حماس ممن اختطفوا الحركة لصالح تنفيذ أجنداتهم وأجندات وداعميهم خصوصا دولة قطر والتنظيم الدولي للإخوان المسلمين.

مع تمنياتي للجميع بدوام الصحة والعافية

النهاية

No comments:

Post a Comment