Flag Counter

Flag Counter

Friday, October 23, 2020

معارضة سورية خمس نجوم, منازل فاخرة, سيارات, ولائم وعزائم

أثار يوتيوبر سوري يدعى أنس مروة الجدل من خلال حفل إعلان جنس مولود زوجته الحامل على برج خليفة في دبي في حفل باذخ يقال أن تكلفته بلغت مائة ألف دولار. أنس مروة هو ناشط في صفوف المعارضة السورية ووالده المعارض السوري هشام مروة الذي هدد الرئيس السوري بشار الأسد وحكومته بأن دماء شهداء الثورة لن تضيع هدرا بينما يقيم حفل زواج باذخ لإبنه وصف بأنه حفل أسطوري في كندا وتكلف مئات الآلاف من الدولارات. وقد ظهر أنس في فيديو ونفى أنه دفع مليما في حفل إعلان جنس المولود وأن الحفل كان هدية من برج خليفة.

أنس مروة لايقدم أي محتوى مفيد على قناته سوى التفاهة وتبادل الأحضان مع زوجته وإستعراض تفاصيل حياته التي يجب أن تبقى خاصة .كما أنه يمتلك منازل في العاصمة الكندية أوتاوا وفي ولاية كاليفورنيا الأمريكية وشقة فاخرة في مدينة دبي. وبينما هو متفرغ لحياة الرفاهية التي يعيشها, يقاسي السوريون في مخيمات اللجوء التشرد والبرد والجوع. وقد شاهدت فيديو عن مهربين البشر كيف يقومون بإصطياد السوريات الراغبات في الهجرة الى أوروبا وخطفهم وإجبارهم على العمل في الدعارة. أنس مروة لم يقدم الى ثورتهم المزعومة أي مساهمة مالية أو أنه قام بزيارة مخيمات اللجوء وجرب الإقامة فيها عدة أيام أو تقديم مساعدات إنسانية او خيرية الى اللاجئين. وكما يقولون فرخ البط عوام حيث أن والد أنس, هشام مروة, شخص مجهول من إمعات المعارضة السورية وملاقيطها وأنا شخصيا لم أسمع به حتى سمعت عن فضيحة إبنه أنس والحياة الباذخة التي يعيشها والتي من المستحيل أن يكون مصدرها تمويلها أرباح قناته على اليوتيوب.

المعارضة السورية وهشام مروة والد أنس هو أحد أفرادها هي معارضة منفصلة عن الواقع ولن تنجح في تحقيق إنتصار على صرصور وليس على دولة بعراقة سوريا وتأثيرها في السياسة الإقليمية والمحلية. المثير للضحك أنه في حين كانت قنوات مثل الجزيرة القطرية والعربية السعودية تروج أن المعارضة السورية تسيطر عسكريا على مامجموعه 70% من الأراضي السورية وأن الجيش العربي السوري لم يعد يسيطر إلا على مدن الساحل وبعض مناطق الريف, لم يكن أي رمز من رموز المعارضة أو قادتها بما فيهم العسكريين من أمثال رياض الأسعد على أن يقيم في في سوريا ضمن تلك المناطق. وحتى زياراتهم كانت تتم خلسة وفي سرية تامة خوفا من الطيران الحربي السوري وخلايا المقاومة السورية التي نجحت في تحقيق عدة أعمال عسكرية ناجحة داخل مناطق تسيطر عليها المعارضة السورية المسلحة.

المعارضة السورية ليسوا عبارة إلا عن منافقين مشغولين بجنسياتهم الأجنبية وحياة البذخ والإقامة في فنادق خمس نجوم وعقد الصفقات التجارية ولا يسافرون إلا في أفخم شركات الطيران وعلى درجات رجال الأعمال حيث تكلف التذكرة عدة آلاف من الدولارات. خلال بداية الأحداث في سوريا وحين قام الجيش السوري بحصار المعارضة المسلحة في مدينة درعا, أصدرت مجموعة من الفنانين السوريين منهم منى واصف ويارا صبري بيان حليب أطفال درعا حيث زعموا في ذلك البيان أن الجيش العربي السوري يحاصر المدنيين في درعا ويمنع دخول الإمدادات الغذائية وخصوصا حليب الأطفال. وبعد إصدار البيان, انشغلت كل من منى واصف ويارا صبري في التنقل على حساب الثورة السورية المزعومة في بلدان العالم وحضور الولائم الفخمة والرقص على جراح وآلام اللاجئين ولم نسمع من أي من الموقعين على بيان حليب أطفال درعا أي صرخة إحتجاج على جرائم المعارضة السورية المسلحة خصوصا هجماتها الدموية ضد المدنيين في ريف اللاذقية وإختطافها عدة مئات منهم وجرائم الهالك زهران علوش في منطقة عدرا في ريف دمشق حيث القى عناصره بأطفال سوريين في الأفران المشتعلة وقطعوا رؤوس مدنيين أبرياء على الهوية. وأخص بالذكر يارا صبري لأنها مسيحية وهناك معارضون سوريون يعتنقون الديانة المسيحية ومع ذلك يؤيدون المعارضة السورية المسلحة التي ارتكبت جرائم يندى لها الجبين في حمص حيث تتواجد جالية مسيحية حيث نهبت الكنائس والتي احتوت مخطوطات وأيقونات تاريخية وتحف ونفائس لاتقدر بثمن خصوصا كنيسة أم الزنار التاريخية في حمص والتي يعود تاريخ بنائها الى 57 ميلادي.

مع تمنياتي للجميع بدوام الصحة والعافية

النهاية


No comments:

Post a Comment