Flag Counter

Flag Counter

Friday, November 3, 2023

سقطت الأقنعة المزيفة وبانت الوجوه

أنصار أردوغان وأيتام الخلافة الإسلامية المزعومة يطالبون دول الخليج بأن تقطع النفط عن دولة الكيان الصهيوني ودول غربية تدعمها على الرغم من أن ٦٠% من واردات النفط الى دولة الكيان الصهيوني تمر عبر تركيا الى عدد من الموانئ في عسقلان, حيفا وإيلات بعد أن يتم نقلها عبر خطوط الأنابيب من أذربيجان وكازاخستان. عملية طوفان الأقصى منحت قبلة الحياة لتنظيمات الإسلام السياسي على رأسها الإخوان المسلمين وذلك حتى يتخلصوا من التزاماتهم تحت مسمى دعم قضية فلسطين. 

أردوغان منافق وأزعر سياسي من الطراز الرفيع وقضية فلسطين كانت وما زالت ممسحة زفر للأنظمة والشعوب بإسم الإسلام والمسلمين. أردوغان الذي يتباكى على الدم الفلسطيني المسفوك في قطاع غزة يقصف بطائرات إف-١٦ قرى الأكراد ويقتل المدنيين ويهدم المنازل على رؤوس ساكنيها في عمليات إنتقام عشوائية تبقى بدون أي محاسبة أو مساءلة دولية. 

تنظيم القاعدة-جبهة النصرة في سوريا المدعوم من تركيا يشن هجمات على مواقع الجيش العربي السوري في ريف اللاذقية الشمالي ويصدر بيانات إعلامية بأن تلك الهجمات نصرة لأهل غزة وأردوغان يرسل السلاح والرجال الى سوريا خصوصا في إدلب دعما للتنظيم ولكنه لا يتجزء على إرسال بندقية واحدة الى قطاع غزة دعما للمقاومة. أردوغان يدعم حركة حماس عندما تهاجم مواقع الجيش العربي السوري ولكنه لا يرسل رصاصة واحدة الى غزة من أجل دعم المقاومة.

حركة حماس تنتمي الى الإسلام السياسي المنافق الذي يُغَيِّرُ جلده تماما مثل الأفاعي أو لونه كما تفعل بعض أنواع الحشرات بهدف التخفي من أعدائها من المفترسات وأي شخص ينتقدهم سوف يتهمونه بأنه ضد المقاومة وضد فلسطين. موسى أبو مرزوق عضو المكتب السياسي في حركة حماس صرَّح بأنَّ الأنفاق هي من أجل حماية مقاتلي الحركة وأن حماية أهل غزة هي مسؤولية الأمم المتحدة والمنظمات الدولية وأنَّ دولة الإحتلال الإسرائيلي مسؤولة عن تقديم الخدمات اليهم بوصفهم لاجئين. القيادي في حركة حماس محمود الزهار صرَّحَ في قيديو مسرب بأن قضية فلسطين هي مجرد سواك أسنان وأن فلسطين غير ظاهرة على الخريطة. قائد حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار لم يمانع أثناء مقابلة مع القناة العبرية تم إجرائها في أحد السجون الإسرائيلية من عقد هدنة طويلة ٢٥ سنة أو حتى ٥٠ سنة مع دولة الكيان الصهيوني. يحيى السنوار تحدى دولة الكيان الصهيوني بأن تقوم باغتياله أثناء مؤتمر صحفي على الهواء مباشرة ولكن الأجهزة الأمنية الإسرائيلية لن تغتال قياديا من الصف الأول في حركة حماس من الممكن أن يعقد معها هدنة طويلة الأجل تساهم في شرعنة الإحتلال الصهيوني واستمرار سرقة أراضي الفلسطينيين.

الشعوب والجماهير العربية لديها الحق في محاسبة حركة حماس على أخطائها وذلك لايعني التوقف عن دعم القضية الفلسطينية, تحية المقاتل الفلسطيني وتسقط التنظيمات والدكاكين السياسية. إن تلك التصريحات صدرت عن قيادات في الصف الأول وليس أشخاص عاديين وبالتالي عليهم في حماس إدانة تلك الهرطقات ولكنهم لن يفعلوا. حماس ليست حركة وطنية فلسطينية لكن أحد فروع تنظيم الإخوان المسلمين وعضو في المكتب الدولي للتنظيم الذي يقع في عاصمة الضباب البريطانية لندن.

مع تمنياتي للجميع دوام الصحة والعافية

النهاية








No comments:

Post a Comment