Flag Counter

Flag Counter

Tuesday, December 19, 2023

هل تأمر الإتحاد السوفياتي على جمال عبد الناصر؟

"عالم السياسة ليس مكان الملائكة لكن جَنَّة الشياطين" تتطابق مع مبدأ آخر وهو أن عالم السياسة مثل جبل الجليد حيث نرى فقط قمته بينما حجمه الهائل تحت الماء. 

المال هو الذي يتحكم في عالم السياسة وهو صاحب القرار وحتى أكون أكثر دِقَّة فإنَّ, المال(اليهودي) هو الذي يقرِّرُ كل شيئ. إنَّ المرابين(المصرفيين) الدوليين وأغلبهم من اليهود ومن يرتبطون معهم من خلال صلات عائلية(زواج ومصاهرة) يتحكمون في القرار السياسي للدول من خلال البنوك المركزية التي تصدر العملة والتي يعتقد الكثير من مواطني الدول المخدوعين أنها بنوك حكومية بينما هي مؤسسات خاصة يمتلك أسهمها عائلات مصرفية ثرية مثل روتشيلد, روكفيلر ومورغان والأخيرة تعود أصولها الى بريطانيا وتعتبر ممثلة مصالح آل روتشيلد في الولايات المتحدة. 

إذا كنت تصدق كل ماتقرأ, الأفضل لك أن لا تقرأ وذلك ينطبق على ماتسمع أو تشاهد. والحقيقة أنني شاهدت فيديو ملفت للنظر على أحد القنوات في اليوتيوب نقلا عن جاسوس سوفيتي سابق(فاسيلي متروخين) أن الإتحاد السوفياتي كان يتأمر على مصر خلال فترة حكم الرئيس جمال عبد الناصر وأنَّه ورَّطَ مصر في نزاع مسلح مع دولة الكيان الصهيوني وقدَّمَّ الى مصر معلومات إستخبارية خاطئة(عملية البقرة الحلوب) عن سابق معرفة بذلك. السبب هو الاستقلالية في القرار السياسي التي كان الرئيس المصري جمال عبد الناصر يصِرُّ عليها بينما كانت القيادة السوفياتية ترغب في أن ترى مصر مجرَّدَ دولة تدور في فلك الدول الإشتراكية التابعة له تنفِّذُ أوامره. 

المرابين العالميين هم الذين قتلوا القيصر نيقولاي الثاني من خلال عملائهم الشيوعيين وذلك إنتقاما من أسرة رومانوف الذين كانوا يضطهدون اليهود كما تزعم وسائل الإعلام الصهيونية. ليون تروتسكي, يهودي إسمه الحقيقي ليف دافيدوفيتش برونشتاين وشغل عدة مناصب مهمة منها مفوض الجيش الأحمر(وزير الدفاع) و مفوض العلاقات الخارجية, وكان يسافر مستخدما جواز سفر أمريكي دبلوماسي مُنِحَ له بتوصية شخصية من الرئيس الأمريكي وودرو ويلسون الذي كان انتخابه تتويجا لجهود المرابين الدوليين من المصرفيين في وول ستريت. كبار الشخصيات في الإتحاد السوفياتي من الشخصيات الرفيعة بداية من لينين, ستالين, الجنرال غيورغي جوكوف كانوا متزوجين من يهوديات. الإتحاد السوفيتي كان أول من يعترف بدولة الإحتلال الإسرائيلي حتى قبل أن تعترف بها الولايات المتحدة. 

مع تمنياتي للجميع دوام الصحة والعافية

النهاية


No comments:

Post a Comment